رياضة

زياش مفاجأة رينار لمواجهة "الطواحين"

الجمعة 2017.5.19 03:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 429قراءة
  • 0 تعليق
حكيم زياش

حكيم زياش

في خطوة مفاجأة قام هيرفي رينار، مدرب منتخب المغرب، بتوجيه الدعوة لحكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي، للمشاركة في المواجهة الودية أمام منتخب هولندا، المقررة يوم 31 مايو بمركب محمد الخامس.

ولم يظهر زياش في تشكيلة "أسود الأطلس" منذ أكتوبر الماضي، وبالتحديد منذ المواجهة الودية أمام منتخب كندا، التي أقيمت في الملعب الكبير بمراكش، بسبب سوء تفاهم حدث مع مدربه الفرنسي، بعد تغيبه عن مباراة الكوت ديفوار في تصفيات كأس العالم بداعي الإصابة.

يشار إلى أن أفضل لاعب في الدوري الهولندي خلال الموسم الحالي، وفقا لإحصاءات موقع "هوسكورد"، أعرب في وقت سابق عن عدم استعداده للعب من جديد مع المنتخب المغربي، طالما ظل رينار مدربا له.

من جهة أخرى، ضمت قائمة اللاعبين المستدعين لموقعة "محمد الخامس" اسمي حارسي المرمى منير المحمدي وياسين بونو، المحترفين في إسبانيا تباعا مع ناديي نومانسيا وجيرونا، رغم انشغالهما بمباريات الدرجة الثانية الإسبانية.

ولم يتبين ما إذا كان المدرب الملقب بـ "الساحر الأبيض" قد توصل لاتفاق نهائي مع الناديين الإسباني من أجل الاستفادة من خدمات حارسي المرمى في المواجهة أمام هولندا، أم أنه ضمانات من قبل الاتحاد المغربي لكرة القدم لإنهاء هذه الأزمة في الأيام القليلة القادمة.

ويسعى منتخب المغرب من خلال خوض هذه المباراة الودية القوية أمام بطل أوروبا في سنة 1988 للاستعداد الجيد لخوض تصفيات كأس العالم روسيا 2018 وأمم أفريقيا الكاميرون 2019.


تعليقات