رياضة

زوران: التركيز أمام الوصل سيقود العين إلى لقب كأس رئيس الإمارات

الأربعاء 2018.5.2 11:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 297قراءة
  • 0 تعليق
زوران ماميتش

زوران ماميتش مدرب العين

شدد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لفريق العين، على أهمية فوز فريقه في مواجهة الوصل، بنهائي كأس رئيس الإمارات، الخميس، على استاد مدينة زايد الرياضية.

٢٥ حافلة جماهيرية تساند الوصل في نهائي الكأس أمام العين

وأضاف زوران خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "مع كل الاحترام للفريق المنافس، ندخل لقاء الخميس ولدينا تحدٍ أمام فريق قوي، ومطالبون بإظهار التركيز العالي والتعامل بالذكاء المطلوب حتى نتمكن من تحقيق طموحاتنا“.

وكان العين قد توج بلقب الدوري الإماراتي بداية الأسبوع الجاري عقب نهاية منافسات البطولة.

وفيما يتعلق بإمكانية لعب فريق الوصل على أسلوب اللعب المفتوح في مواجهة الخميس قال زوران: "المنطق يفرض عليّ التحدث عن أوضاع فريقي، لأن مدرب الوصل هو المعني بالحديث عن فريقه بالتأكيد، ونحن سنعمل على اعتماد أسلوبنا المعروف، وندرك جيداً أننا لسنا وحدنا على أرض الملعب وسنضاعف من جهودنا لتحقيق أهدافنا المرجوة“.

وعن التحضيرات لمواجهة النهائي، قال المدرب الكرواتي: "دائماً ما أجهز فريقي لجميع المباريات منذ بداية الموسم على اعتبار أنه مقبل على مباراة نهائية وفي مواجهة الظفرة بالجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي، حرصنا على تحضير الفريق للوصول إلى النهائي وهناك بعض الأمور النظرية، بيد أن الكلمة النهائية في عالم كرة القدم دائماً على أرض الملعب“.

وأتم زوران: "أتمنى دائماً أن يكون الحضور الجماهيري كبيراً من أجل مساندة الفريق في جميع التحديات بالموسم، وفي اعتقادي أن الأداء الرائع للفريق يستحق التواجد القوي من جماهير العين في أهم المباريات".

تعليقات