رياضة

زوران: أتعهد بإسعاد جماهير الهلال السعودي

السبت 2019.2.2 07:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 164قراءة
  • 0 تعليق
زوران ماميتش - مدرب الهلال السعودي

زوران ماميتش

تعهد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني الجديد للهلال السعودي، بإسعاد جماهير ناديه خلال الفترة المقبلة، بعد توليه المسؤولية خلفا للمدرب البرتغالي خورخي خيسوس.

ويقود ماميتش فريق الهلال في مباراته الأولى بالدوري السعودي للمحترفين، حين يواجه الفتح، مساء الأحد، في الجولة الثامنة عشرة من المسابقة.

وقال ماميتش، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أشكر إدارة الهلال لمنحي شرف تدريب الفريق، سعيد بوجودي هنا وأتعهد بتقديم أفضل ما لديّ لتحقيق النتائج الإيجابية وإسعاد الجماهير".

وأضاف: "شاهدت أغلب مباريات الهلال، وفي وقت سابق واجهت الفريق خلال أكثر من مناسبة، خضنا حصتين تدريبيتين ولاحظت أن العوامل الإيجابية كثيرة".

ووجه ماميتش حديثه لخيسوس مدرب الهلال السابق، بقوله: "أشكره على ما قدمه مع الفريق، خورخي استطاع أن يخلق مجموعة ممتازة وحقق نتائج رائعة أيضا".

وعن المنافسة على لقب الدوري خلال الوقت الراهن، قال زوران: "المنافسات اختلفت عما كانت عليه عندما كنت في السعودية (مع النصر)، لكنني واثق بقدرات اللاعبين لاستكمال المشوار حتى النهاية لنجني ثمار جهودنا لاعتلاء منصة التتويج".

وواصل: "أنا فخور جدا بأن الهلال يملك سلاحا قويا وهو جمهوره، أطلب منهم مؤازرتنا لكي نجعلهم سعداء، نريد أن نكتب التاريخ معا ".

وكشف زوران عن أمر يخض اللاعب سلمان الفرج، بقوله: "عندما كنت مدربا للنصر، قلت إنه من أفضل لاعبي الدوري، أتمنى أن يتعافى ويعود سريعا من الإصابة".

تعليقات