الإمارات تعلن قرار الخروج من «أوبك» و«أوبك+»
أعلنت دولة الإمارات اليوم الثلاثاء، قرارها بالخروج من منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" و"أوبك +" على أن يسري القرار اعتباراً من الأول من مايو/ أيار 2026.
أعلنت دولة الإمارات اليوم الثلاثاء، قرارها بالخروج من منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" و"أوبك +" على أن يسري القرار اعتباراً من الأول من مايو/ أيار 2026.
تُظهر أحدث التقارير العالمية أن شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” تواصل ترسيخ هيمنتها على سوق العلامات التجارية في دولة الإمارات، بعدما حافظت على لقبها كأكثر علامة تجارية قيمة في الدولة للعام الثامن على التوالي.
أصدرت سلطة التسجيل في أبوظبي العالمي "ADGM"، و"هاشد للأبحاث المفتوحة"، تقريراً مشتركاً للسياسات التي خلصت إليها الطاولة المستديرة لقادة "ويب3" التي عُقدت خلال أسبوع أبوظبي المالي 2025.
قدّمت شركة “بريسايت” عرضًا حول مشروع مدينة أستانا الذكية أمام قاسم جومارت توكاييف، رئيس جمهورية كازاخستان، وذلك خلال استقباله في مركز “Alem.ai” للذكاء الاصطناعي بالعاصمة أستانا.
سجلت مجموعة الدار نتائج مالية وتشغيلية لافتة خلال الربع الأول من عام 2026، حيث ارتفع صافي الأرباح بعد الضريبة بنسبة 20% على أساس سنوي ليبلغ 2.3 مليار درهم.
تشارك الهيئة الاتحادية للرقابة النووية، برئاسة كريستر فيكتورسون مديرها العام، في المؤتمر الدولي حول الأنظمة الفعالة للرقابة النووية والإشعاعية.
ارتفعت إيرادات "إن إم دي سي إنيرجي" خلال الربع الأول من 2026، بنسبة 33% على أساس سنوي لتصل إلى 5 مليارات درهم، نتيجة التقدم المتواصل في تنفيذ محفظة مشاريعها القائمة.
أعلنت شركة "أدنوك للإمداد والخدمات بي إل سي" الإثنين عن تسلمها "الطويلة"، سادس ناقلة غاز طبيعي مسال جديدة بسعة 175000 متر مكعب من حوض "جيانغ نان" الصيني لبناء السفن.
أكد محمد عبد الله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء أن دولة الإمارات برؤى قيادتها رسخت نموذجا حكوميا مستقبليا متقدما، وحولته إلى قصة نجاح ملهمة للحكومات في العالم.
كانت هذه اخر صفحة
هناك خطأ في التحميل