الإمارات وزامبيا تعززان التعاون التجاري والاستثماري بنمو 64.5% في 2025
استقبل رئيس جمهورية زامبيا هاكيندي هيتشيليما، الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير التجارة الخارجية لدولة الإمارات، في المقر الرئاسي بالعاصمة الزامبية لوساكا.
استقبل رئيس جمهورية زامبيا هاكيندي هيتشيليما، الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير التجارة الخارجية لدولة الإمارات، في المقر الرئاسي بالعاصمة الزامبية لوساكا.
أعلن مطر الطاير، المدير العام رئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، أن قطاع النقل التجاري في إمارة دبي سجل نموا كبيرا في عام 2025، تجاوز 40% في عدد الشركات المرخصة مقارنة بعام 2024.
أعلنت "مبادلة بايو"، عن إتمام الاستحواذ الكامل على شركتَي الاتحاد للأدوية وغلوبال ميديكال سبلاي تشين من شركة "غلوبال ون هيلث كير" القابضة التابعة لمجموعة ياس القابضة، وذلك بعد الاستحواذ الأولي بنسبة 80% الذي تم في نهاية 2024.
وقّعت مجموعة موانئ أبوظبي مذكرة تفاهم مع مجموعة «بي يو إيه»، أحد أكبر التكتلات الأفريقية العاملة في الأغذية والتعدين والتصنيع، ومجموعة «مير»، شركة الاستثمارات الاستراتيجية في التجزئة والعقارات التجارية في الإمارات.
يعكس تقرير غرفة تجارة دبي زخما استثماريا متصاعدا خلال عام 2025، مع تصدر الهند المشهد واستمرار تدفق الشركات الأجنبية إلى الإمارة، وهو ما يؤكد جاذبية دبي مركزا عالميا للأعمال.
وسعت مجموعة موانئ أبوظبي من عدد الموانئ والمحطات التابعة لها في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى وأفريقيا وأوروبا.
تستكشف الإمارات والغابون، سبل الارتقاء بروابطهما التجارية والاستثمارية تحت مظلة اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة.
ناقشت لجنة التكامل الاقتصادي آليات تعزيز التعاون والتنسيق بين الجهات الاتحادية والمحلية لتعزيز تنافسية بيئة ريادة الأعمال ودفعها إلى مستويات أكثر تقدماً وازدهاراً، ونمو الاقتصاد الفضي في الدولة.
أعلنت شركات مجموعة "أدنوك" المُدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، عن تحقيق نتائج مالية قياسية لعام 2025.
كانت هذه اخر صفحة
هناك خطأ في التحميل