الإمارات وصربيا.. شراكة تعزز منظومة الأمن الغذائي المستدام
استقبل ألكسندر فوتشيتش، رئيس صربيا، في «قصر صربيا» بالعاصمة بلغراد، الدكتورة آمنة بنت عبدالله الضحاك، وزيرة التغير المناخي والبيئة، لبحث سبل التعاون الاستراتيجي الرامي إلى تعزيز منظومة الأمن الغذائي المستدام.