محمد بن زايد ورئيس موزمبيق يؤكدان مواصلة العمل لبناء شراكات مستدامة
تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، السبت، اتصالاً هاتفياً من رئيس موزمبيق دانييل شابو.
تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، السبت، اتصالاً هاتفياً من رئيس موزمبيق دانييل شابو.
أكدت دولة الإمارات دعمها الثابت الداعم لمسار مدني سوداني شامل باعتباره السبيل الوحيد لإنهاء الحرب وتحقيق سلام مستدام، بما يفضي إلى تشكيل حكومة مدنية مستقلة تلبي تطلعات الشعب السوداني الشقيق نحو الأمن والاستقرار والحياة الكريمة.
أكد الدكتور أنور بن محمد قرقاش، المستشار الدبلوماسي لرئيس دولة الإمارات، أن المرحلة الجيوستراتيجية الراهنة الأكثر تعقيدًا، تتطلب الاعتماد على 3 مرتكزات رئيسية لمواجهة التحديات المقبلة.
نفت دولة الإمارات بشكل قاطع ما ورد في بعض وسائل الإعلام الدولية بشأن نقل أو تحويل أي مبالغ مالية من دولة الإمارات إلى إيران، بما في ذلك الادعاءات المتعلقة بمبلغ 3 مليارات دولار.
أشادت وكالة موديز للتصنيف الائتماني، باقتصاد دولة الإمارات، مؤكدة تصنيفها عند AA2، مع الإبقاء على نظرة مستقبلية مستقرة.
بحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الإماراتي، مع وزيرة خارجية كندا أنيتا أناند، مجمل تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، وانعكاساتها على أمن الملاحة الدولية وإمدادات الطاقة والاقتصاد العالمي.
بحثت لانا نسيبة، وزيرة دولة بالإمارات، مع نائب الأمين العام المساعد في حلف الناتو خافيير كولومينا، سبل تعزيز الشراكة.
أعلنت الشركة العالمية القابضة، شركة الاستثمار العالمية الرائدة المختصة في بناء شبكات القيمة الديناميكية وتعزيز النمو المستدام، اليوم عن إطلاق برنامجها الثاني لإعادة شراء الأسهم، مع البدء بتنفيذ الشريحة الأولى وقيمتها 1.8 مليار درهم.
أعلنت دبي القابضة عن الفائزين في برنامج “ابتكر من أجل الغد 2025” المخصص لدعم الشركات الناشئة ذات النمو السريع في مجالات الاستدامة، وذلك بعد منافسة استقطبت أكثر من 1400 طلب مشاركة من 93 دولة.
كانت هذه اخر صفحة
هناك خطأ في التحميل