رياضة

لوكاس يقود سان جيرمان لفوز "غير مقنع" بالدوري الفرنسي

السبت 2016.4.9 11:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 116قراءة
  • 0 تعليق
لاعبو باريس سان جيرمان

لاعبو باريس سان جيرمان

سجل لوكاس مورا هدفين خلال الشوط الثاني مع باريس سان جيرمان ليتغلب بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي 2-صفر على جانجون المتواضع السبت.

افتتح لوكاس التسجيل من ركلة الجزاء عقب عرقلة كريستوفر نكونكو من قبل جيريمي سوربون في الدقيقة 56 مع اندفاع الأخير نحو منطقة الجزاء.

وأضاف المهاجم البرازيلي الهدف الثاني في الدقيقة 71 بعد أن أودع الكرة بهدوء في الشباك من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من لايفين كورزاوا.

وغطت ثنائية لوكاس على الأداء غير المقنع لسان جيرمان وهو ما ظهر على كافة عروض الفريق منذ فوزه باللقب بانتصاره الساحق 9-صفر على تروا في 13 مارس آذار الماضي.

وفي ضوء تعادل الفريق 2-2 في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي في منتصف الأسبوع الماضي ومع إقامة مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل أجرى المدرب لوران بلان تسعة تغييرات وبدا فريقه مفككا في المراحل الأولى من اللقاء.

وأزعج جانجون الفريق الزائر خلال الشوط الأول وهز الشباك في الدقيقة التاسعة قبل أن يلغي الحكم هدف جيمي بريان بداعي التسلل.

وأفسدت إصابة الحارس كيفن تراب في ركبته خلال الشوط الأول فرحة سان جيرمان بالفوز، وتم استبدال الحارس بين الشوطين وتحوم الشكوك حول مشاركته أمام سيتي.

وجمع فريق العاصمة 83 نقطة من 33 مباراة وبفارق 28 نقطة عن أولمبيك ليون صاحب المركز الثاني وبات في طريقه لتحطيم الرقم القياسي من النقاط التي سبق وجمعها في دوري الأضواء وهو 89 نقطة في موسم 2013-2014.

وظل جانجون في المركز 15 برصيد 39 نقطة متقدما بفارق ست نقاط على منطقة الهبوط.

تعليقات