مجتمع

"أيسدون" تطلق وقف الكهرباء لتسديد فواتير الأسر غير القادرة

الأحد 2016.4.10 04:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 88قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

أعلنت شركة أديسون للإنتاج إطلاق وقف الكهرباء من خلال وقف نسبة من أرباحها لصالح دفع تكاليف فواتير الكهرباء للأسر غير القادرة على الدفع.

يأتي ذلك تفاعلًا من شركة أديسون للإنتاج مع الرؤية العالمية للوقف التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لإعادة إحياء الوقف بصورة مبتكرة.

ويعمل مفهوم وقف الكهرباء الذي تقدمه شركة أديسون للإنتاج بالتنسيق مع مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة على تعزيز الوقف من خلال صورة مبتكرة لأنشطته ومشاريعه وعدم حصرها في الأطر التقليدية.

وبناء على هذه المبادرة حصلت شركة أديسون للإنتاج على علامة دبي للوقف من مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة أحد مبادرات محمد بن راشد العالمية تقديرًا لمساهمتها المجتمعية كنموذج يحتذى به لمؤسسات القطاع الخاص.

و قال مشعل المرزوقي أحد شركاء شركة أديسون للإنتاج: "يأتي الوقف المبتكر لإعادة إحياء الوقف بصورة مبتكرة، مشيرًا إلى أن شركة أديسون للإنتاج وغيرها من المؤسسات الخاصة يجب أن تكون محركًا مجتمعيا للتنمية، ولهذا ابتكرنا وقف الكهرباء لنكون شركاء في التنمية الاجتماعية".

وأضاف "لقد اخترنا هذه الحاجة الاجتماعية نظرًا لأن هناك حالات لا تستطيع تحمل تكلفة سداد فواتير الكهرباء، ونريد أن يكون لنا دور مجتمعي لمساعدتهم في ذلك، منوهًا إلى أن الوقف المبتكر ساعد جميع المؤسسات الخاصة على إعادة إحياء الوقف للمساهمة في التنمية المجتمعية".

وأكد الدكتور حمد الحمادي الأمين العام لمركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة أن الموقع الإلكتروني جاهز لتلقى جميع استفسارات الأفراد المهتمين والمؤسسات الراغبة في الحصول على علامة دبي للوقف، مشيرًا إلى "أن مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة يعمل على توفير الاستشارة اللازمة للمؤسسات الحكومية والخاصة في تعزيز مساهمتها المجتمعية وتفعيلها من خلال علامة دبي للوقف مما يساعد على بناء طيف من الخدمات المجتمعية التي تتناول أهم الوسائل في المشاركة المجتمعية الفاعلة للمؤسسات".

تعليقات