رياضة

كونتي يجبر تشيلسي على تخفيض سعر هازارد

الأحد 2016.4.10 04:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 209قراءة
  • 0 تعليق
كونتي وهازارد

كونتي وهازارد

سيكون نادي تشيلسي الإنجليزي مطالبًا بخفض المبلغ الضخم الذي يطلبه نظير الاستغناء عن النجم البلجيكي إدين هازارد جناح الفريق اللندني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بسبب رغبة الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب الفريق المقبل في التخلص من اللاعب.

وبات مستقبل هازارد غامضًا في تشيلسي، بسبب المستوى السيئ الذي ظهر عليه الموسم الحالي، وهو الذي كان أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن موسم 2014-2015، والذي توج فيه "البلوز" باللقب.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن كونتي لا يريد استمرار هازارد، وهو ما سيجعل تشيلسي مضطراً لتخفيض مبلغ الـ 80 مليون جنيه إسترليني الذي يطلبه نظير موافقته على رحيل اللاعب البلجيكي.

ويعلم كونتي أنه سيكون عليه بيع بعض الأسماء الكبيرة في تشيلسي، وذلك بغرض تمويل تحركاته في سوق الانتقالات الصيفية، في الوقت الذي يبدأ فيه خطة إعادة بناء النادي.

وقد يوافق تشيلسي على مبلغ الـ 60 مليون جنيه إسترليني مقابل بيع هازارد، وهو الرقم الذي وضعه ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي لضم النجم البلجيكي.

يذكر أن هازارد صاحب الـ 25 عامًا انضم إلى تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2012 قادمًا من ليل الفرنسي، وقد أسهم في حصد "البلوز" لبطولات الدوري الأوروبي وكأس الرابطة الإنجليزية المحترفة والدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات