رياضة

كروس يطالب زملاءه بإعمال العقل لتخطي فولفسبورج

الأحد 2016.4.10 05:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 162قراءة
  • 0 تعليق
توني كروس

توني كروس

حذر الألماني توني كروس، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، من التسرع في مواجهة فولفسبورج الألماني بدوري أبطال أوروبا، مطالباً بإعمال العقل في مثل هذه المباريات.

ويستضيف ريال مدريد ضيفه فولفسبورج على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" مساء الثلاثاء المقبل ضمن إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، مع العلم بأنه خسر ذهاباً بهدفين دون رد.

ويحتاج ريال مدريد للفوز بثلاثية نظيفة لضمان خطف ورقة التأهل لنصف نهائي المسابقة، وهي مهمة تبدو صعبة، مما جعل كروس يحذر من الاندفاع الهجومي بشكل غير معقول.

وقال كروس في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "من المهم جداً ألا نستقبل أهدافا في هذه المباراة، وفي نفس الوقت أن نسجل 4 أهدف لكي نضمن نهائياً التأهل، لكن فولفسبورج قوي من الناحية الدفاعية".

وأضاف: "سيجعلون الأمور صعبة بالنسبة لنا من أجل الحصول على فرص صريحة، ولذلك فمن المهم بالنسبة لنا أن نكون متعاونين بشكل جيد، ونخلق الفرص، مع عدم التنازل عن فرصة تسجيل أي هدف".

وأكمل: "لا أستطيع أن أعِد بشيء، لكنها ستكون مباراة مهمة. نحن بالتأكيد بحاجة إلى تسجيل الأهداف. سيكون من المهم أن تكون لنا اليد العليا في وقت مبكر من اللقاء، نحن نريد ألا ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي".

وأتم: "من دون شك، علينا أن نلعب كرة قدم هجومية، لكن علينا أن نلعب بحكمة. علينا أن نضع هذا في الاعتبار وألا نفقد عقولنا، لأنه لو حدث غير ذلك فسيمكنهم تسجيل هدف عن طريق الهجمات المرتدة، وهذا سيحدث مشكلة لنا".

تعليقات