رياضة

بليجريني: لن نلعب على التعادل مع سان جيرمان

الإثنين 2016.4.11 08:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 147قراءة
  • 0 تعليق
مانويل بليجريني

مانويل بليجريني

قال مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي إنه لن يرضى بالتعادل بدون أهداف أمام ضيفه باريس سان جيرمان رغم أن هذه النتيجة كافية للتأهل إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لأن هذا يخالف فلسفته.

ويخوض سيتي مباراة إياب دور الثمانية في استاد الاتحاد غدا الثلاثاء بعدما تعادل 2-2 بملعب بطل فرنسا الأسبوع الماضي.

وقال بليجريني للصحفيين اليوم الاثنين "أهم سمة للفريق تسجيل الأهداف..هل نحتاج حقا للتعادل بدون أهداف؟ هذه ليست خطتنا المعتادة ولا أعتقد أن الترشيحات ترجح كفة أحد الفريقين."

وأضاف المدرب التشيلي "حاولنا الفوز هناك وسنكرر مساعينا غدا وأهم شيء هو التركيز على التأهل لقبل النهائي..ويجب أن نلعب بنفس الثقة."

ومن المستبعد أن يلحق القائد فينسن كومباني أو الجناح رحيم سترلينج بمباراة الغد بسبب الإصابة بينما يعود لاعب الوسط ديفيد سيلفا للتشكيلة بعد غيابه عن الفوز على وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي بسبب إصابة بالكاحل.

وأصبح المدافع الياكيم مانجالا تحت المجهر بعد سلسلة من الأخطاء الفادحة لكن زميله في الفريق وفي منتخب فرنسا بكاري سانيا قدم له الدعم قبل لقاء الغد.

وقال سانيا "مانجالا ظهر بشكل قوي في المباريات الأخيرة لذا فإنه في ظل وجود كومباني أو غيابه فإننا نملك فريقا جيدا، ومباراة الذهاب أصبحت من الماضي ونتطلع للأمام والاستفادة من اللعب وسط جماهيرنا."

وأضاف "أنا متأكد من قدرتنا على التعامل مع الضغط وسيكون التأهل رائعا، وأعرف أن سان جيرمان سيسعى لخلق مشاكل لنا لكن بإمكاننا التفوق مجددا."

تعليقات