رياضة

الوحدات يقاوم الإرهاق والغيابات استعدادًا للمواجهة الآسيوية

الإثنين 2016.4.11 09:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 185قراءة
  • 0 تعليق

يعاني الوحدات متصدر دوري المحترفين الأردني، من تعدد الغيابات والإرهاق، قبل مواجهة ألتين عسير في تركمانستان، لكن مدربه رائد عساف يثق في قدرة الفريق على استعادة ذاكرة الانتصارات بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، غدًا الثلاثاء.

ويحتل الوحدات -الذي يمضي نحو لقبه الثالث على التوالي في الدوري المحلي- المركز الثالث بمجموعته في المسابقة الآسيوية برصيد أربع نقاط من ثلاث جولات بفارق نقطتين خلف العهد اللبناني المتصدر وبنقطة عن التين عسير ثاني الترتيب.

وفاز الوحدات 2-صفر على الحد البحريني، بينما تعادل على أرضه 1-1 أمام التين عسير الشهر الماضي وخسر أمام العهد 3-2.

لكن رغبة الوحدات في بلوغ دور 16 تصطدم بكثرة الغائبين عن التشكيلة، وفي مقدمتهم الحارس عامر شفيع للإيقاف، والمهاجم بهاء فيصل والمدافع محمد الدميري ولاعب الوسط أحمد أبو كبير للإصابة، وتحوم شكوك حول مشاركة البرازيلي فرانسيسكو توريس.

كما عانى الفريق من رحلة سفر شاقة إلى تركمانستان واضطر للانتظار أكثر من ست ساعات بمطار دبي قبل مواصلة الرحلة كما ذكر الموقع الرسمي للنادي اليوم الإثنين.

وقال عساف، خلال مؤتمر صحفي: "قطعنا مسافة طويلة ومرهقة لكن العودة بالنقاط الثلاث تعد على رأس أولوياتنا."

وأضاف "الحالة المعنوية مرتفعة لتصدرنا الدوري في الأردن ولا ننشغل بالغيابات لأن الوحدات يلعب دائما بمن حضر ونريد تحقيق نتيجة ايجابية لتحسين موقعنا في المجموعة."

ولم يسبق للوحدات التتويج بكأس الاتحاد الآسيوي بينما فاز به غريمه الفيصلي مرتين في 2005 و2006 وكان نهائي 2007 أردنيا خالصا وفاز فيه شباب الأردن ليحرم الفيصلي من اللقب الثالث له على التوالي.

تعليقات