رياضة

بلان: سان جيرمان مطالب بتقديم أداء رائع أمام السيتي

الثلاثاء 2016.4.12 01:06 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 138قراءة
  • 0 تعليق
لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان

لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان

قال لوران بلان، مدرب باريس سان جيرمان، إن فريقه ملزم بتقديم أداء مميز أمام مانشستر سيتي إذا أراد بلوغ الدور قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، غدًا الثلاثاء.

ويعود المدرب البالغ عمره 50 عامًا إلى مدينة مانشستر؛ حيث لعب لنادي مانشستر يونايتد موسم 2001-2002.

وقال بلان إن سيتي لديه "أفضلية طفيفة" بعد تعادلهما 2-2 في باريس بلقاء الذهاب؛ حيث يصل سان جيرمان لاستاد الاتحاد بنية عدم تكرار أخطاء الأسبوع الماضي.

وشدد بلان على ضرورة تضييق المساحات في الدفاع وعدم إفساح المجال للاعبي سيتي مثلما حدث في المباراة الأولى، مضيفًا "لكي يحدث هذا لا بد من تقديم أداء رائع."

ورغم ثراء الناديين، فقد عجزا عن بلوغ المربع الذهبي في المواسم الماضية بدوري الأبطال؛ حيث يلعب سان جيرمان في دور الثمانية للمرة الرابعة على التوالي، فيما بلغ سيتي هذه المرحلة لأول مرة.

وأشار المدرب الفرنسي إلى وجود نقاط مشتركة في "مشروعي" الناديين وأن فريقه يسعى للفوز بدوري الأبطال إن عاجلا أم آجلا.

وتابع: "الفوز غدا سيساعدنا لنبدأ عهدا جديدا للكرة الفرنسية وستتغير الكثير من الأمور. التأهل لقبل النهائي لأول مرة سيكون طفرة لكن هذا ليس أقصى طموحنا وسنواصل الارتقاء بمستوانا حتى نصبح أبطالا لأوروبا."

وأضاف "ستكون هناك أهداف بالتأكيد خلال المباراة. صنعنا الكثير من الفرص الأسبوع الماضي وسجلنا هدفين وأضعنا ركلة جزاء وهذا ليس سيئا لكن الأهداف التي استقبلناها أزعجتني وأغضبت المدافعين."

ولم يجزم بلان بمشاركة لاعب الوسط الإيطالي المؤثر ماركو فيراتي بعدما غاب عن الملاعب منذ نهاية فبراير/ شباط الماضي، لكنه توخى الحذر قبل اللقاء "ستكون مواجهة صعبة للغاية غدًا.. صعبة للغاية".

تعليقات