رياضة

فان جال يحذر لاعبي يونايتد من محطم دفاعات أرسنال

الثلاثاء 2016.4.12 02:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 173قراءة
  • 0 تعليق

حذر لويس فان جال، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لاعبي فريقه من أندي كارول مهاجم ويستهام يونايتد، الذي سجل هاتريك في مرمى أرسنال قبل أيام، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الشياكين والهامرز في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال المدرب الهولندي في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "شاهدت كارول في مباراة أرسنال.. لديه قدرات هائلة، وتمكن من اختراق دفاعات الجانرز بسهولة على الرغم من أنهم من أقوى الدفاعات في الوقت الحالي. سيكون على مدافعينا الحذر منه".

وأضاف: "سبب خسارتنا أمام توتنهام هو افتقاد مدافعينا للتواصل مع بعضهم بعضا. أتمنى أن يقوموا بحل تلك المشكلة في أقرب وقت لأننا يجب أن نفوز بتلك المباراة المهمة أمام ويستهام ولا مجال للأخطاء".

وكان كارول قد سجل 3 أهداف لفريقه في مرمى المدفعجية في مباراة الفريقين بالجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي، والتي انتهت بالتعادل 3-3، وفي اليوم ذاته خسر اليونايتد بثلاثية نظيفة من توتنهام.

ويلتقي الشياطين والهامرز في إعادة الدور ربع النهائي بكأس الاتحاد غدًا (الأبعاء) على ملعب أبتون بارك، بعدما انتهت المباراة الأولى على ملعب أولد ترافورد بالتعادل بهدف لمثله.

يُذكر أن بطولة كأس الاتحاد هي آخر أمل لليونايتد هذا الموسم بعد الخروج من المنافسة على كل البطولات، وابتعاد الفريق عن المراكز الأربعة الأولى في الدوري والمؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل قبل 6 مباريات من نهاية المسابقة.

تعليقات