رياضة

مدرب الأهلي الإماراتي: الفوز على العين لا يعني حسم الدوري

الثلاثاء 2016.4.12 09:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 210قراءة
  • 0 تعليق
الروماني أولاريو كوزمين، مدرب الأهلي الإماراتي

الروماني أولاريو كوزمين، مدرب الأهلي الإماراتي

قال الروماني أولاريو كوزمين، مدرب الأهلي متصدر الدوري الإماراتي، إن الفوز على مطارده العين في مواجهة الفريقين المرتقبة في الجولة الـ23 من المسابقة، لن يعني حسم اللقب لصالحه لأنه ستكون هناك 3 مباريات أخرى متبقية في الدوري، لكن الفوز سيكون دافعا قويا لتخطيها.

وقال المدرب الروماني إن فريقه وصل إلى المرحلة التي يجب أن يواجه فيها الفريق الذي يتنافس معه على لقب البطولة، وهو الفريق الذي سار معه خطوة بخطوة نحو اللقب.

وأضاف، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء العين في الجولة الـ23 من الدوري الإماراتي، أن هذه الجولة ستكون مهمة لكلا الفريقين في الحصول على صدارة الدوري، خاصة أن الأهلي يحتل الصدارة برصيد 56 نقطة، فيما يأتي العين بالمركز الثاني برصيد 53 نقطة، بعدما تعادل أمام النصر في الجولة الماضية من الدوري.

وأكد كوزمين، في تصريحاته التي نشرها الموقع الرسمي للنادي عقب المؤتمر، أن "الجميع يعلم أن فريق العين أكثر من جيد ويضم لاعبين مميزين ومدربا ممتازا، وأتمنى أن يلتزم الجميع بتقديم مباراة كبيرة وممتعة، وبالنسبة لنا نحاول أن نصحح بعض الأمور التي ظهرت في مباراة الجزيرة، ونتمنى أن نكون في جاهزين 100 في المائة".

وفي رده على سؤال حول دخول الأهلي بفرصتي الفوز أو التعادل قال: "مع الأسف وضعيتنا الآن لا تساعد على ذلك لأنها صعبة، لكن لدينا ما يكفي من الخبرة للتغلب عليها".

يذكر أن الفريقين يلتقيان يوم الخميس المقبل على استاد راشد في تمام الساعة 20.30 بتوقيت أبوظبي.

تعليقات