رياضة

مواجهة جديدة بين الأهلي والهلال في نصف نهائي كأس الملك

الثلاثاء 2016.4.12 11:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 191قراءة
  • 0 تعليق
فرحة الأهلي بالتأهل

فرحة الأهلي بالتأهل

ضرب ناديا الأهلي والهلال موعدًا للقاء جديد يجمعهما في نصف نهائي بطولة كأس الملك السعودي، بعد أيام من مباراتهما المقرر لها 24 إبريل الجاري بالدوري.

وتأهل الأهلي لقبل نهائي الكأس بعد فوزه على مضيفه الرائد 3-1 في المباراة التي أقيمت الثلاثاء بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

بدأ ماركينهو التهديف للأهلي في الدقيقة 19، قبل أن يعادل فهد الجهني النتيجة للرائد، بينما سجل منصور الحربي هدفي الأهلي الآخرين في الدقيقتين 30 و91، ليقود الفريق للدور التالي.

وفاز الهلال 4-1 على المجزل الثلاثاء أيضا، في مباراة ربع نهائي البطولة، التي أقيمت على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية.

واحتاج الهلال 63 دقيقة كاملة لتسجيل أول أهدافه عن طريق ياسر القحطاني، الذي أضاف هدفًا ثانيًا في الدقيقة 74، قبل أن يسجل خالد كعبي الهدف الثالث في الدقية 80.

وقبل نهاية المباراة بسبع دقائق سجل عبود البيشي الهدف الأول للمجزل، قبل أن يسجل الميدا هدف الهلال الرابع في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

بهذه النتائج يتأهل الفريقان لملاقاة بعضهما 28 إبريل قبل نهائي الكأس بعد 4 أيام من مواجهتهما في الجولة 24 بالدوري، التي ستحسم بشكل كبير بطل المسابقة؛ حيث يحتل الأهلي صدارة الترتيب بـ52 نقطة، بفارق نقطتين عن الهلال، قبل 4 جولات من النهاية.ش

تعليقات