سياسة

محمد بن زايد يستقبل رئيس وزراء جورجيا

الأربعاء 2016.4.13 01:02 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 282قراءة
  • 0 تعليق

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في مجلسه بقصر البحر، الثلاثاء، جيورجي كفيركاشفيلي رئيس وزراء جمهورية جورجيا والوفد المرافق الذي يقوم بزيارة للبلاد حاليا.

ورحب الشيخ محمد بن زايد بزيارة رئيس الوزراء الجورجي للدولة، متمنيا للعلاقات بين البلدين والشعبين الصديقين مزيدًا من النمو والتطور في كافة المجالات.

وجرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون والصداقة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية جورجيا، وسبل دعمها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين في مختلف المجالات، وبشكل خاص الجوانب الاقتصادية والاستثمارية والتجارية والتنموية.

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، تسعى إلى تعزيز جسور التعاون والصداقة مع الدول الصديقة والارتقاء بالعلاقات معها إلى مستويات رفيعة من العمل المشترك، مشيرًا إلى أن التعاون بين البلدين يشهد نموًّا مطردًا ومتنوعًا.

من جانبه، أعرب رئيس وزراء جورجيا عن سعادته بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة.. مؤكدا رغبة بلاده في تعزيز وتوسيع علاقاتها مع دولة الإمارات في كافة الجوانب التي تخدم مصالح البلدين الصديقين.

وتم خلال اللقاء استعراض عدد من التطورات والمستجدات الدولية والإقليمية والقضايا ذات الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر حولها.

لينك الفيديو

 

تعليقات