رياضة

بيلجريني: السيتي قادر على الفوز بدوري الأبطال

الأربعاء 2016.4.13 03:48 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 172قراءة
  • 0 تعليق
مانويل بيلجريني

مانويل بيلجريني

يؤمن التشيلي مانويل بيلجريني المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بقدرة فريقه على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وذلك في أعقاب التأهل لقبل نهائي البطولة على حساب تجاوز باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان مانشستر سيتي قد تأهل لنصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه بفوزه على سان جيرمان بهدف دون رد سجله البلجيكي كيفن دي بروين، بعدما تعادل في الذهاب 2-2.

وقال بيلجريني في تصريحات صحفية عقب المباراة: "بالطبع يمكن أن نكون أفضل فريق في أوروبا، كل عام نتلقى الكثير من الانتقادات لأسباب مختلفة، ولكن نحن نعمل على تحسين أنفسنا، وأنا متأكد من أن هدف هذا النادي هو الفوز بدوري أبطال أوروبا".

وتابع: "أنا أعلم أننا يمكن أن نصل إلى هذا الهدف. بالطبع يمكننا أن نفعل ذلك هذا الموسم، أو الموسم المقبل، ولكن إذا كنت في الدور نصف النهائي، فعليك اللعب أمام أفضل الفرق في أوروبا، وأعتقد أننا يمكن أن نفعل ذلك".

وأضاف: "أنه إنجاز جيد للغاية بالنسبة للنادي، ليس فقط لأنه يتعلق بالوصول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، وأن نكون من بين أفضل 4 فرق في أوروبا، ولكن أيضا للعب والفوز دون تغيير أسلوبنا".

وأتم: "كيفن (دي بروين) لاعب مهم جدا بالنسبة لنا، إنه لاعب خطير جدا، فهو لا يحتاج إلى مساحة كبيرة للتسديد على المرمى، ولأنه لاعب جيد فيمكنه أن يُحدث الفارق دائما".

يذكر أن بيلجريني سيرحل عن تدريب نادي مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي، حيث سيتولى المهمة الإسباني بيب جوارديولا بداية من الصيف المقبل.

تعليقات