منوعات

دبي تستعد لاستضافة مسابقة "أقوى رجل في العالم"

الإثنين 2018.10.8 05:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 234قراءة
  • 0 تعليق
دبي تستعد لمسابقة "أقوى رجل في العالم"

دبي تستعد لمسابقة "أقوى رجل في العالم"

تستعد دبي لاستضافة فعاليات مسابقة "أقوى رجل في العالم"، حيث سيتنافس أقوى الرجال على هذا الكوكب في وسط الصحراء في حلبة "باب الشمس" القريبة من منتجع باب الشمس الصحراوي في مرموم، للفوز باللقب الأهم وبأكبر جائزة نقدية في تاريخ بطولة الرجل الأقوى. 

ودبي أول مدينة في العالم تستضيف فعاليات مسابقة "أقوى رجل في العالم" بعد حوالي 4 أسابيع.

وبالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، ستنطلق فعاليات النسخة الأولى من مسابقة "أقوى رجل في العالم: وحوش في الشرق الأوسط" في 26 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، حاملةً في طيّاتها أكثر من مجرد رياضة، لتشمل يوماً كاملاً مفعماً بالأنشطة العائلية المخصصة للكبار والصغار على حدّ سواء.

ودخول الأطفال إلى هذه الفعالية مجاني كما ستعمّ المكان موسيقى حية وعروض مدهشة ومسابقات يسعى فيها أقوى الرجال في العالم لكسر الأرقام القياسية، لتُشكّل بذلك مزيجاً رائعاً من الرياضة والترفيه ولتتحول هذه الفعالية إلى ظاهرة لم يسبق لها مثيل على صعيد الشرق الأوسط.

تنطلق فعاليات هذا اليوم المليء بالأنشطة في الساعة 3:00 مساءً، وتشمل (منتزه للتزلّج على العجلات ومسارات العوائق القابلة للنفخ، وصندوق الرياضات الذي يضم لعبة الجولف المصغرة وساحات مخصصة لألعاب كرة القدم والرجبي التفاعلية، ساحة تفاعلية لألعاب "ألتيميت فايتينج تشامبيونشيب" وبطولة ألعاب قتالية مختلفة للهواة).

كما تقدم عروضا ترفيهية تبدأ بمراسم الافتتاح بدخول الفرسان المصارعين، ثم راقصي كابويرا والراقصين مع النار، ومحاربي الكونغ فو من رهبان الشاولين، ومسيرة وعروض دراجات، وموسيقى، شاحنات طعام وغيرها الكثير).

كما تنطلق فعاليات مسابقة الرجل الأقوى متمثلة في (جر الشاحنات، جر المركبات بالأيدي، الرفعة المميتة لارتفاع 18 بوصة، رفع الأجسام الثقيلة بشكل متواصل، حمل الأجسام الثقيلة على الأكتاف والجري بها، رفع حجارة أطلس).

وفي سياق تعليقهما على هذا الحدث المتنوع، قال كلٌّ من دون إدريس ومارك بويد، مالكي ومنتجي هذه المسابقة: "نهدف من خلال تنظيمنا لهذا اليوم العائلي الرائع المفعم بأجواء لم تشهد لها دبي مثيلاً من قبل إلى تزويد زوارنا بأفضل قيمة ممكنة مقابل الأموال التي يدفعونها. سيغادر المشاهدون هذه الفعالية مندهشين ومبتسمين وسيقومون بالتخطيط للزيارة في العام القادم وهم في طريق العودة من حلبة باب الشمس".


تُتيح لكم تذاكر مسابقة أقوى رجل في العالم إمكانية الوصول إلى كافة المناطق داخل الحلبة، حيث جُهزت 15 تجربة مختلفة ليتم الدخول إليها بشكل مجاني.

وتقدم مسابقة "وحوش في الشرق الأوسط" التذاكر ضمن فئات مختلفة بحيث تشمل خدماتها الجميع.

وتبدأ التذاكر من تذكرة الدخول الاعتيادية بسعر 349 درهما إماراتيا إلى تذكرة الأربع ساعات التي تتضمن مأكولات ومشروبات غير محدودة بسعر 749 درهما إماراتيا، ويتمتع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 – 12 عاما بخصم 50% على تذكرة الأربع ساعات، بينما يحق للأطفال دون سن الرابعة تناول الطعام مجاناً.

في إطار سعيهم لتشجيع الجمهور من جميع أنحاء العالم على قضاء عطلة ميسورة التكلفة في دبي إلى جانب فعاليات الحدث، قام المنظمون بترتيب باقات تشمل الفنادق، النقل، أنشطة الجولات السياحية، المأكولات والمشروبات في يوم الحدث بأسعار ميسورة لدرجة لا تصدق، ومن ضمن تلك الفنادق، منتجع باب الشمس الصحراوي الذي يضم 115 غرفة والعديد من المطاعم والمرافق الترفيهية.

علاوة على ذلك، وبما أنّ الإحصاءات بيّنت أن أكثر من 30 في المائة من جمهور مسابقة أقوى رجل في العالم مقيمون في المملكة العربية السعودية، تمّ تخصيص فئة خاصة من التذاكر للأشخاص المقيمين في المملكة بحيث توفر لهم عطلة نهاية أسبوع سريعة في حين تعزز من ضيافة دبي لأصدقائها في المملكة العربية السعودية.

تعليقات