منوعات

"سنوية" رفاعي الدسوقي.. الجمهور يهاجم محمد رمضان

الأحد 2017.6.4 08:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 8511قراءة
  • 0 تعليق
الفنان محمد رمضان في مسلسل

الفنان محمد رمضان في مسلسل "الأسطورة"

نشر الممثل المصري محمد رمضان، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيديو قال إنه "عزاء حقيقي في الشارع لسنوية رفاعي الدسوقي"، الشخصية التي جسدها في مسلسل "الأسطورة"، الذي عرض رمضان الماضي.

ويظهر في الفيديو عدد من الشباب بمنطقة شعبية يقيمون عزاء بمناسبة مرور عام على وفاة شخصية رفاعي الدسوقي، بطل مسلسل "الأسطورة" رمضان الماضي، بينما يسأل أحد المارة لماذا تقفون هكذا، فيردون عليه بأنها "سنوية عم رفاعي"، فيدخل بيته ويستعين بعصاه ويطاردهم.


وانقسمت التعليقات على الفيديو بين انتقادات لاذعة وجهت لرمضان على نشره هذا الفيديو عبر صفحته الرسمية، وبين استقبال حافل من محبيه.


وكتب مؤمن: "إنت الوحيد اللي قعدتنا على القهوة مرصوصييين مستنييين حلقات الأسطورة يا أسطورة".

 أما المنتقدون، فكان أبرزهم إسلام جنيدي الذي قال: "كفاكم استهزاء بالدين كفاكم استهزاء بقا حرام بجد المفروض لو في حاجة زي دي يا محمد يا رمضان أو يا أدمن ماينفعش تنشرها علشان دي هتكره طوب الأرض فيك ولو مش مصدق بص للتعليقات أنا أول مرة ألاقي ناس كتير بتشتمك، المفروض كنت تنزل الفيديو وتنتقده مش فرحان بيه ومبسوط".

كانت مواقع التواصل الاجتماعي انشغلت خلال الأيام الأخيرة بنشر صور لشخصية "رفاعي الدسوقي" معلقين: "اوعوا فرحة رمضان تنسيكم سنوية رفاعي الدسوقي".



تعليقات