رياضة

استياء في الزمالك رغم التأهل في الكونفدرالية

الأحد 2018.12.23 11:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 744قراءة
  • 0 تعليق
كأس الكونفدرالية

مباراة الزمالك والقطن التشادي

نقل إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس بعثة الفريق الكروي إلى تشاد، استياء مرتضى منصور رئيس النادي إلى اللاعبين، عقب الخسارة أمام القطن التشادي بهدفين دون رد، في إياب دور الـ32 الأول من بطولة الكونفدرالية.

الزمالك يتخطى القطن في الكونفدرالية رغم الخسارة بثنائية

وتأهل الزمالك رغم الخسارة إلى الدور المقبل، مستفيدا من فوزه الكبير في مباراة الذهاب بسبعة أهداف دون رد، على ملعب بتروسبورت بالقاهرة.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ "بوابة العين الرياضية" أن إسماعيل يوسف نقل استياء مجلس الإدارة للاعبين من الخسارة والأداء الضعيف الذي خاضوا به اللقاء وكلفهم الخسارة بهدفين دون رد أمام فريق القطن.

وطالب منصور من نجله أمير مرتضى المشرف على ملف الكرة بالنادي، عقد جلسة سريعة مع جروس المدير الفني للفريق، عقب عودة البعثة من تشاد، للاستقرار بشكل نهائي على قائمة اللاعبين الذين يتطلع لضمهم في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن الإدارة تسعى لإقناع الجهاز الفني بالتعاقد مع 4 لاعبين سوبر منهم مدافع أيسر وقلب دفاع ومهاجمان، حيث إن جروس رفض من قبل ضم لاعبين جدد إلا في الجانب الهجومي فقط.

ومن المنتظر أن تشهد الجلسة عرض مجلس الإدارة لعدد من اللاعبين الذين تم التفاوض معهم شفويا، من أجل الاختيار بينهم في سرية تامة، خوفا من دخول أى من الأندية في مفاوضات مع نفس الأسماء.

تعليقات