منوعات

12 من مشاهير الفن لقوا حتفهم في حوادث مروّعة

آخرهم بطلة "الألماني".. ونجمة قناة "ميلودي"

الأحد 2017.10.8 12:53 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 4405قراءة
  • 0 تعليق
نجوم لقوا حتفهم في حوادث مروعة

نجوم لقوا حتفهم في حوادث مروعة

أثار خبر وفاة الفنانة المصرية الشابة داليا التوني بطلة "فيلم الألماني" لمحمد رمضان، في حادث سير مروع، مساء أمس الأول، حزن الوسط الفني والجمهور، رغم شهرة الفنانة الراحلة المحدودة. 

داليا التوني مع محمد رمضان في فيلم الألماني

ولم يمر يومان، حتى أعلن عن وفاة الفنانة الشابة "نورلين"، بطلة إعلانات "ميلودي"، متأثرة بجراح في نفس الحادث الذي تعرضت له داليا التوني.

وفاة داليا ونورلين فتحت الأذهان لعدد من مشاهير الفن في مصر والعالم العربي، الذين لقوا حتفهم في حوادث سيارات. داليا ونورلين

أسمهان

لعل الفنانة أسمهان أشهر النجوم الذين رحلوا نتيجة حادث سيارة، بعد أن سقطت سيارتها في ترعة وغرقت بداخلها وقت أن كانت في طريقها إلى مدينة رأس البر بمحافظة دمياط، وتوفيت في ١٤ يوليو ١٩٤٤.

أسمهان

نادية سيف النصر

توفيت الفنانة نادية سيف النصر  - زوجة الفنان يوسف فخر الدين-  في ٢٧ فبراير ١٩٧٤ بعد تعرضها لحادث سيارة أثناء تواجدها في بيروت.

نادية سيف النصر

عمر خورشيد

الفنان والموسيقار الشهير عمر خورشيد من مشاهير الفن الذين لقوا حتفهم في حادث سيارة مروع بشارع الهرم بالجيزة ليودع الحياة في ٢٩ مايو ١٩٨١.

عمر خورشيد

رمضان البرنس

توفي الفنان الشعبي المصري رمضان البرنس  مع أسرته (زوجته وأولاده) متأثرا بحادث سيارة مروع على طريقة رأس البر في مايو 1998.

رمضان البرنس

محمد العجوز

توفي الفنان الشعبي الأسواني محمد العجوز في حادث مأساوي في 27 أبريل 2010، بعد أن اصطدمت سيارته بأحد أعمدة الإنارة على طريق مصر أسوان السريع.

محمد العجوز

رامي شمالي

وإلى نجوم العالم العربي، حيث لقي نجم ستار أكاديمي الفنان اللبناني رامي شمالي حتفه، في حادث سيارة مروع يوم الخميس 8 يوليو 2010 في أحد الطرق بمصر.

رامي شمالي

صلاح عبد الغفور

رحل الفنان العراقي صلاح عبد الغفور في ٧ إبريل ٢٠١٣ بعد تعرضه لحادث مروري بمدينة أربيل.

صلاح عبد الغفور

أحمد حسين بن سالاري 

توفي الشاعر والمخرج الإماراتي أحمد حسين بن سالاري في 29 مارس 2014 في حادث دهس بمدينة العين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أحمد حسين بن سالاري

عصام بريدي

رحل الفنان اللبناني عصام بريدي عن دنيانا في ١٢ إبريل ٢٠١٥ في حادث سيارة على طريق أوتوستراد الدورة ببيروت.

عصام بريدي

عبد الأمير التركي

توفي الفنان والكاتب والمخرج والمنتج الكويتي عبد الأمير التركي في ٢٠ أكتوبر ٢٠١٥ إثر حادث تصادم.

عبد الأمير التركي

تعليقات