رياضة

خسارة قاسية للوداد تشعل المنافسة على لقب الدوري المغربي

الخميس 2016.4.14 01:58 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 169قراءة
  • 0 تعليق
الوداد البيضاوي المغربي

الوداد البيضاوي المغربي

حقق اتحاد طنجة الوافد الجديد لدوري المحترفين المغربي، فوزًا كبيرًا على ضيفه الوداد البيضاوي المتصدر وحامل اللقب 3-صفر الأربعاء.

وعاد اتحاد طنجة للانتصارات بعد غياب في آخر مباراتين محققًا فوزه العاشر في المسابقة ليرفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع من 23 مباراة متأخرًا بفارق الأهداف عن الرجاء البيضاوي الثالث الذي خسر 4-1 أمام ضيفه الجيش الملكي يوم الإثنين الماضي.

وحافظ الوداد على الصدارة رغم خسارة اليوم حيث جمع 41 نقطة من 22 مباراة بفارق نقطتين عن الفتح الرباطي الذي خاض مباراة أكثر لتزداد المنافسة اشتعالًا على لقب الدوري.

وانتظر اتحاد طنجة 6 دقائق فقط لإحراز الهدف الأول بعد تمريرة عرضية لأحمد حمودان حولها المهدي قرناص بالخطأ في مرماه في الشباك.

وبدا الوداد متأثرًا بالمجهود البدني والذهني الذي بذله لاعبوه خلال مواجهة مازيمبي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا يوم السبت الماضي ليحقق الانتصار 2-صفر في الدار البيضاء.

وصنع حمودان الهدف الثاني في الدقيقة 36 بتمريرة إلى جي إيرفي من ساحل العاج الذي سدد بقوة من خارج منطقة الجزاء في الشباك.

وتبادل حمودان الكرة في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني مع عبد الغني معاوي الذي انفرد بالمرمى من مدى قريب وسدد في الشباك محرزًا الهدف الثالث.

كان جوهور دار التعظيم الماليزي حامل اللقب ضمن التأهل لدور 16 بفوزه 4-1 لاو من لاوس.

ولدى جوهور 12 نقطة في صدارة المجموعة الثامنة مقابل 8 نقاط لبنجالورو الهندي و3 نقاط لكل من لاو واياياوادي يونايتد من ميانمار.

تعليقات