رياضة

صحيفة إيطالية: مورينيو لن يخلف فان جال في تدريب اليونايتد

الخميس 2016.4.14 03:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 198قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو - فان جال

مورينيو - فان جال

أكدت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي لن يتولى تدريب مانشستر يونايتد خلفًا للهولندي لويس فان جال الموسم القادم، على عكس تقارير الصحافة العالمية التي أكدت الأمر.

وحسب ما نشرته الصحيفة، فإن الاستثنائي سيتولى تدريب إما ريال مدريد الإسباني الذي سبق له تدريبه سابقًا، أو باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، بينما يخلف ريان جيجز نجم اليونايتد السابق ومساعد فان جال الحالي المدرب الهولندي في تدريب الشياطين إذا تمت إقالته.

ويقود زين الدين زيدان تدريب الريال في الوقت الحالي بعد إقالة رافا بينيتز في يناير الماضي بسبب النتائج السلبية مع الفريق، إلا أن الصحافة الإسبانية أكدت أن منصب زيزو مع الملكي ليس آمنًا، وأنه قد يُقال بعد نهاية الموسم أو حتى قبل نهايته.

وكذلك يواجه لوران بلان المدير الفني للفريق الباريسي يواجه أيضًا خطر الإقالة لخروجه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أيام على يد مانشستر سيتي الإنجليزي، على الرغم من حسم سان جيرمان لقب الدوري هذا الموسم قبل نهايته بـ 8 جولات، وهو اللقب الرابع على التوالي والسادس في تاريخ النادي.

يُذكر أن إدارة تشيلسي أقالت مورينيو نهاية ديسمبر الماضي بسبب النتائج الكارثية للفريق واقتراب بطل البريميرليج من مراكز الهبوط، وكذلك يواجه فان جال انتقادات حادة من جماهير الشياطين الحمر بسبب سوء النتائج وخروج الفريق من المنافسة على كافة البطولات سوى كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكذلك يقع اليونايتد خارج المربع الذهبي للدوري الإنجليزي قبل نهاية الموسم بخمس جولات، وهو ما يعني عدم تأهله لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تعليقات