رياضة

رئيس النصر: لن أرحل.. ومستمر لنهاية مدتي

الخميس 2016.4.14 06:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 301قراءة
  • 0 تعليق
الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السعودي

الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السعودي

أغلق الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السعودي الباب أمام إمكانية التقدم بالاستقالة من منصبه عقب نهاية الموسم الجاري، في ظل الانتقادات الشرسة التي يتعرض لها بعد تراجع الفريق للمركز الثامن بجدول الدوري بعدما كان بطلاً للمسابقة في العامين الأخيرين.

وقال بن تركي: "في فترة رئاستي تأهل النصر لخمس مباريات نهائية، وتوج بالدوري مرتين، وكأس ولي العهد، رغم أنني في البداية وعدت بالمنافسة فقط، وخسرنا 3 نهائيات بركلات الترجيح"، مضيفًا: "باق لنهاية مدتي، ولا مجال للرحيل عن رئاسة النادي بنهاية الموسم مع احترامي الكامل لجماهير النادي التي أسعى لإسعادها باستمرار".

وأضاف عبر قناة "إم بي سي برو": "الإدارة تعمل بجدية، وكلنا معرضون للخطأ.. لم نفقد الدوري سوى عاماً وليس 5 أو 6 سنوات، ولا أفكر في نفسي، وسأبتعد عن منصبي، إذا رأيت أنني غير قادر على خدمة النادي، وأتحمل قسوة الجماهير في انتقادها لي، لأنني خرجت من هذه المدرجات، وحبي لهم يزداد يوميًا، وغضبهم يدفعني للعمل أكثر".

وواصل: "يجب أن يفهم الجميع أن هناك فارق كبير، فالأندية الأوروبية مملوكة لشركات ذات أسهم، أما في المملكة فإن رئاسة ناد خدمة اجتماعية، وندفع الأموال محبة في الفريق، لذا وجب توجيه الشكر لجميع رؤوساء الأندية".

واختتم رئيس نادي النصر: "ليس لدي مشكلة مع أحد وأتقبل أي نقد من الجماهير واللاعبين السابقين سواء بالحديث معي في الملعب أو حتى لو وصل الأمر للحضور إلى منزلي، ولكن يجب ألا يتناسى الجميع أن نفس اللاعبين فازوا ببطولات بأرقام قياسية، ونعمل بأقصى جهد لإعادة هذه الإنجازات في الموسم المقبل".

تعليقات