رياضة

الأهلي الإماراتي يجهز لاحتفالية خاصة بالدوري

الجمعة 2016.4.15 04:05 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 189قراءة
  • 0 تعليق
أحمد خليفة حماد، المدير التنفيذي للنادي الأهلي الإماراتي

أحمد خليفة حماد، المدير التنفيذي للنادي الأهلي الإماراتي

أكد أحمد خليفة حماد، المدير التنفيذي للنادي الأهلي الإماراتي، أن فريقه يجهز لاحتفالية كبيرة في الفترة المقبلة بعد التتويج بلقب الدوري الإماراتي، سيقوم بالإعلان عن تفاصيلها في وقت لاحق.

وكان الأهلي الإماراتي حقق فوزًا غاليًا على العين في لقاء كلاسيكو الإمارات بهدف دون رد، سجله أحمد خليل من رأسية في مرمى خالد عيسى.

وقال حماد، في تصريحات لقناة أبوظبي الرياضية، إن الدوري لا يزال في الملعب، مضيفًا "لكنه أصبح قريبًا للغاية من الأهلي بنسبة 95٪، وأمام الفريق 3 مباريات يجب أن يحصل فيهم على 4 نقاط حتى يؤكد الصدارة".

وتابع حماد "الأهلي هو الأحق بالدوري هذا الموسم؛ لأنه استطاع أن يقدم أفضل مستوى ونتيجة في مبارياته، وتعامل بشكل جيد مع جميع منافسيه"، مؤكدًا أنه لعب مباراة تكتيكية لم يلعبها منذ دوري أبطال آسيا الموسم الماضي.

وأكد أن عدم وجود خطورة على مرمى فريقه في أغلب أوقات مباراة العين، يدل على جاهزية فريقه الكاملة.

وختم المدير التنفيذي للنادي الأهلي تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلي يرغب أيضًا في التتويج ببطولة كأس رئيس الإمارات الموسم الجاري.

ووسع الأهلي بطل 2014 الفارق مع العين إلى 6 نقاط قبل 3 جولات على نهاية المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 59 نقطة من 23 مباراة، بينما بقي رصيد العين المتوج 3 مرات في آخر 4 سنوات 53 نقطة في المركز الثاني.

تعليقات