منوعات

كواليس نجمات بوليوود.. تصرفات تثير غضب الآخرين

السبت 2016.4.16 08:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1145قراءة
  • 0 تعليق

على الرغم من  التصرف بدائما برقة ووداعة كجميلات للسينما الهندية، فإنه لا أحد يعرف الوجه الآخر لهؤلاء النجمات، خاصة أنهن لا يثرن الإعجاب طوال الوقت، لكن أحيانا يفتعلن المشاكل وغضب الآخرين ببعض تصرفاتهن.

ورصد الموقع الهندي "تايمز أوف إنديا" أربعًا من بين نجمات بوليوود، يثرن الغضب حولهن بسبب بعض التصرفات الحمقاء.

كاترينا كيف

الفنانة كاترينا كيف أصرت على إعادة تصوير أحد المشاهد في فيلمها الأخير "فتور Fitoor" بعد أن نقص وزنها ووجدت أنها ستبدو أكثر جمالا، وهو ما كلف الشركة المنتجة التي قامت ببناء هذا المشهد في الاستوديو بدلا من السفر من جديد إلى كشمير. 

وفي واقعة أخرى، أصرت كاترينا اصطحاب المصور الفوتوغرافي الخاص بها أثناء تصوير فيلم "بانج بانجBang Bang "، ما رفع من تكلفة الفنانة بالنسبة للشركة المنتجة.

وأثارت كاترينا كيف مشكلة مع طاقم طائرة أثناء سفرها على إحدى خطوط الطيران، بعد أن صرخت في أحد أفراد الطاقم لمجرد إيقاظها من النوم وقت تقديم الوجبة المقررة، بل استمرت في الصراخ عليهم وتوبيخهم رغم اعتذار طاقم الطائرة لها.

بريانكا شوبرا

النجمة الهندية العالمية أثارت أزمة خلال تصوير فيلهما "أنجانا أنجانيAnjaana Anjaani "؛ لأنه لم يعجبها تصميم الأزياء الخاصة بها، فطلبت من منتج الفيلم أن يغير مصمم الأزياء وإلا لن تستكمل التصوير، وبشرط أن تقوم هي باختيار المصمم الجديد.

وفي موقع تصوير "ماري كومMary Kom "، كانت بريانكا شوبرا دائمة التدخل في كل جوانب التصوير التقنية، وهو ما أثار غضب المخرج منها لأنها لا تلتزم بدورها فقط، لتصبح بعد ذلك معروفة بأنها تتدخل في عمل الآخرين بالأفلام التي تشارك فيها.

ماليكا شيروات

دائما ما تثير المشاكل بسبب شربها الكحوليات أثناء العمل؛ حيث تصطحب معها العبوات دائما خلال تصوير الأفلام، وهو ما يفقدها تركيزها ويدفعها لإثارة المشاكل التي كان إحداها رفضها تصوير أغنية فيلم "بين بولاي باراتي Bin Bulaye Baraati" مع زميلاتها في العمل قبل أن تغادر، على الرغم من أن الأغنية لها وحدها.

كانجانا رانوت

تصطحب الفنانة الهندية كانجانا رانوت مساعدتها معها دائما ولكن هذا ليس المثير في الأمر، حيث تجعلها كانجانا ترد بدلا على مضيفات الطيران وأي شخص آخر يتحدث معها، وهو تصرف يحمل قدرًا كبيرًا من الغرور يثير غضب من يتعامل معها.

تعليقات