رياضة

كارول يهاجم حكم لقاء ويستهام أمام ليستر

الإثنين 2016.4.18 02:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 209قراءة
  • 0 تعليق

اتهم المهاجم آندي كارول الحكم جوناثان موس بمحاولة موازنة الأمور من خلال بعض "القرارات السيئة" في المباراة التي تعادل فيها ويستهام يونايتد أمام ليستر سيتي المتصدر الذي طرد منه لاعب.

وأضر هذا التعادل بآمال ويستهام في التأهل للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان ويستهام متقدما 2-1 حتى قبل نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع على ملعب كينج باور، إلا أن الحكم موس احتسب ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عقب عرقلة كارول لجيفري شلوب داخل منطقة الجزاء. وسجل ليوناردو أولوا ركلة الجزاء منتزعا نقطة التعادل لليستر.

وقال كارول لوسائل إعلام بريطانية "هذا غير مقبول. نواجه قرارات سيئة (من التحكيم) بواقع مباراة من كل مباراتين. أعني أن هناك قرارات سيئة بالفعل. ما حدث (بالأمس) ليس الأول ولن يكون الأخير بكل تأكيد."

وأضاف "أعتقد أنه (الحكم) حاول موازنة الأمور.. كان بوسعنا أن نحتل المركز الثالث ونحلق عاليا. ما زلنا نقاتل حاليا على المركز الرابع أو الخامس، وتراجعنا بسبب خسارة تلك النقاط. الأمر محبط ولا يوجد ما يمكننا فعله حيال ذلك".

وكان موس قد احتسب ركلة جزاء ضد ويس مورجان مدافع ليستر بسبب خطئه ضد وينستون ريد، ليسجل منها كارول هدف التعادل 1-1، قبل أن يسجل آرون كريسويل مدافع ويستهام هدف التقدم للفريق الزائر بتسديدة هائلة من حافة المنطقة.

وترك هذا التعادل ويستهام صاحب المركز السادس متراجعا بفارق 7 نقاط خلف آرسنال الذي يحتل المركز الرابع، وهو آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا وذلك قبل 5 جولات من نهاية الموسم.

وسيستضيف ويستهام بقيادة مدربه سلافن بيليتش منافسه واتفورد صاحب المركز الـ12 على ملعب ابتون بارك بعد غد الأربعاء.

تعليقات