رياضة

بيليجريني يتهم جوارديولا بالتسبب في ضياع لقب البريميرليج

الإثنين 2016.4.18 01:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 296قراءة
  • 0 تعليق

يعتقد مانويل بيليجريني، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن الإعلان عن تولي بيب جوارديولا تدريب الفريق الموسم المقبل هو السبب في الحالة السيئة التي ظهر بها السيتي في الفترة الأخيرة، مما تسبب في ضياع لقب الدوري هذا الموسم، بعد خسارته الكثير من النقاط.

وقال المدرب التشيلي في تصريحات نقلها موقع "جول" العالمي: "في بداية فبراير تم الإعلان عن قدوم مدرب جديد، ورحيل بعض اللاعبين الموسم المقبل، وأثر هذا بشكل كبير على أذهان اللاعبين، وتسبب في تردي أدائهم".

وأضاف "انعكس هذا الأمر على نتائجنا وخسرنا مباراتين مهمتين أمام ليستر سيتي وتوتنهام، وهما مواجهتان أبعدتانا عن المنافسة على لقب الدوري، من الواضح أن اللاعبين لم يستطيعوا التركيز بسبب ما يقرؤونه في الصحف عن مستقبلهم مع الفريق".

وختم حديثه قائلًا: "من المحتمل أن نلعب 8 مباريات من الآن حتى نهاية مايو، سيكون علينا تركيز كل جهودنا للفوز في كل المواجهات".

وكانت إدارة النادي الإنجليزي قد أعلنت في بداية فبراير الماضي التعاقد مع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني الحالي لفريق بايرن ميونخ لخلافة بيليجريني في تدريب السيتيزنز لمدة 3 مواسم اعتبارًا من الموسم المقبل.

ويحتل السيتي حاليًا المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة بفارق 13 نقطة عن ليستر سيتي المتصدر، وتتبقى له 5 مباريات حتى نهاية المسابقة.

تعليقات