رياضة

تغريدة رسمية لبرشلونة تضعه في موقف حرج

الإثنين 2016.4.18 02:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 558قراءة
  • 0 تعليق

تسببت تغريدة نشرها الحساب الرسمي لنادي برشلونة الإسباني على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في وضعه في موقف حرج، بعد الخسارة من فالنسيا 1-2 أمس (الأحد) في الجولة 33 من الدوري الإسباني.

وكان الحساب الرسمي للنادي قد نشر الأسبوع الماضي جدول المباريات المتبقية لثلاثي متصدري الليجا، برشلونة وأتليتكو مدريد وريال مدريد، وعلق عليها قائلًا: "يبدو أن برشلونة لديه أسهل مباريات متبقية ضمن ثلاثي الصدارة".

وفي الوقت الذي نجح فيه ثنائي العاصمة الريال وأتليتكو في تجاوز اختبارهما الأول، حيث فاز الملكي على خيتافي 5-1، والروخيبلانكوس على غرناطة بثلاثية نظيفة، فشل البارسا في تجاوز فالنسيا وسقط على أرضه بهدفين مقابل هدف، مما زاد من حرج موقفه.

وجاء أول تعليق ساخر عقب الخسارة من فالنسيا، عبر أحد مشجعي البارسا، والذي قال: "كيف سارت أول مواجهة سهلة؟".

وبالخسارة من الخفافيش، أصبح وضع البلوجرانا في الدوري مهددًا، حيث تقاسم معه الأتليتي صدارة الدوري برصيد 76 نقطة، بينما أصبح الفارق مع ريال مدريد في المركز الثالث نقطة واحدة فقط.

يُذكر أن هذه هي الخسارة الثالثة على التوالي للفريق الكتالوني في الليجا، والمباراة الرابعة على التوالي بدون تحقيق فوز في المسابقة.

وتتبقى للبارسا 5 مواجهات أمام كل من ديبورتيفو لاكورونيا، وسبورتنج خيخون، وريال بيتيس، وإسبانيول، وغرناطة، في حين يواجه الكولتشونيروس أتليتك بلباو، ومالاجا، ورايو فاليكانو، وليفانتي، وسيلتا فيجو.

بينما تبقى للميرنجي مواجهات مع فياريال، ورايو فاليكانو، وريال سوسييداد، وفالنسيا وديبورتيفو لاكورونيا.

تعليقات