مجتمع

خيرية "حميد بن راشد النعيمي" توزع مكرمة حاكم عجمان على الأيتام وأسرهم

الإثنين 2016.4.18 07:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 544قراءة
  • 0 تعليق

نظمت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بعجمان حفلا بمناسبة توزيع المكرمة المالية التي منحها الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان لجميع الأيتام وأسرهم المكفولين لدى المؤسسة البالغ عددهم 250 يتيما.

تأتي هذه المكرمة في إطار إسعاد الأيتام وإدخال الفرح والسرور على نفوسهم والوقوف على احتياجاتهم وأحوالهم وإزالة معوقات الحياة التي تواجههم في سبيل توفير الحياة الكريمة لهم ولأسرهم.

حضر الحفل - الذي أقيم تحت شعار " سعادتكم هدفنا " في قاعة الشيخ خليفة بعجمان وتم خلاله توزيع المكرمة - الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بمشاركة الأيتام المنتسبين للمؤسسة وأسرهم وفريق عمل المؤسسة والمهتمين بالعمل الخيري .

وأكدت الشيخة عزة النعيمي أن تحقيق السعادة الأسرية والثقافة الراسخة للأسرة الملتزمة بالمبادئ والقيم يتطلب تكاتف الجهود الاجتماعية نحو تحقيق هذا الهدف عبر عمل مؤسسي فاعل ومبادرة " سعادتكم هدفنا" تسير على هذه الخطى.

ورفعت الشيخة عزة النعيمي بهذه المناسبة أسمى آيات الشكر والتقدير إلى الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان والشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان على دعمهما لهذه الفئة الغالية علينا جميعا وحرصهما المستمر على توفير الحياة الكريمة للمواطنين كافة.

ونقلت باسم المؤسسة والأيتام وأسرهم الشكر والتقدير على دعمهما المتواصل للمؤسسة ومشاريعها ومبادراتها وأنشطتها ودعمهما المتواصل للأسرة المواطنة للارتقاء بها إلى المستوى المعيشي والصحي والاجتماعي والثقافي والاقتصادي المناسب.

وأشارت إلى أن مكرمة حاكم عجمان تأتي ضمن مكرمات كثيرة تعكس اهتمامه بأسر الأيتام خاصة وأسر المواطنين عامة وحرصه على مشاركتهم مختلف المناسبات وتوفير احتياجاتهم كافة.. مشيرة إلى أن هذه المكرمة أثلجت صدور الأيتام وأهاليهم.

تعليقات