رياضة

الأهلي يُجبر الهلال على مواجهة تراكتور بـ"الصف الثاني"

الإثنين 2016.4.18 09:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 199قراءة
  • 0 تعليق

قرر اليوناني جيورجوس دونيس، مدرب الهلال السعودي، إراحة بعض لاعبيه خلال مواجهة تراكتور سازي الإيراني ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، غدًا الثلاثاء، قبل اللقاء المهم أمام الأهلي في جدة بالدوري المحلي، يوم الأحد المقبل.

ويغيب البرازيلي إيلتون الميدا وسالم الدوسري عن المباراة للإصابة وكذلك ناصر الشمراني لاستبعاده لأسباب فنية.

وتستضيف قطر مباراة الفريقين بعد قرار الاتحاد الآسيوي للعبة بخوض الأندية السعودية مواجهاتها مع الأندية الإيرانية على ملاعب محايدة بعد خلافات دبت بين البلدين مؤخرًا.

ونقلت المباراة إلى ملعب نادي قطر بدلًا من الغرافة بسبب أعمال الصيانة.

ويخوض الهلال صاحب المركز الثاني في دوري المحترفين السعودي بفارق ثلاث نقاط عن الأهلي المتصدر مباراة مهمة على أرض الأخير، يوم الأحد المقبل، من المتوقع أن تحسم بشكل كبير مصير لقب المسابقة.

وقال دونيس، في مؤتمر صحفي في الدوحة، اليوم الإثنين: "نعاني من ضغط المباريات خلال هذا الشهر ونخوض أكثر من بطولة وسنريح بعض اللاعبين خلال مواجهة الغد بسبب هذا الضغط."

وأضاف المدرب اليوناني "نملك لاعبين خبرتهم كبيرة لحسم لقاء الغد الذي يأتي قبيل مواجهة الأهلي في قمة الدوري التي لن تؤثر علينا غدًا؛ حيث نملك القدرة على حسم لقاء الغد والتأهل إلى دور الستة عشر من البطولة."

ويتأخر الهلال بنقطة واحدة عن تراكتور في قمة المجموعة برصيد ثماني نقاط من أربع مباريات وفي حال فوزه غدا سيتأهل للدور التالي دون انتظار مباراته الأخيرة بالمجموعة.

وعن منافسه الإيراني، قال دونيس: "تراكتور من الفرق القوية والمنظمة التي تجيد اللعب بسرعة، لكننا قادرون على الفوز بالنقاط الثلاث وتصدر المجموعة".

تعليقات