منوعات

راغب يكشف تفاصيل برنامج رامز بعد "أكل المقلب"

الإثنين 2016.4.18 09:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 763قراءة
  • 0 تعليق
راغب علامة ورامز جلال

راغب علامة ورامز جلال

بدا مستغربا أن يرسل المكتب الإعلامي للفنان راغب علامة بيانا صحفيا عن حلوله ضيفا على برنامج رامز جلال الخاص بـ"المقالب"، فراغب كان قد نشر منذ يومين صورة تجمعه برامز جلال وكتب معلقا: "وأخيرا علقت في فخ رامز جلال بعد محاولاته لأكثر من 5 سنوات للإيقاع بي في أحد مقالبه .. نال مني في الدار البيضاء وأكلت المقلب".

راغب الذي أكد على" انستغرام " أنه أكل المقلب، بدا وكأنه يناقض نفسه من خلال البيان الصحفي الذي أرسله ويكشف فيه تفاصيل المقلب، ويؤكد أن المقلب حصل بالاتفاق بينهما حيث ورد في البيان :" تمكن رامز جلال من افتعال مقلب بالسوبر ستار راغب علامه، بعد التوافق مع راغب لأجل لقاء ضمن ندوة في الدار البيضاء المغرب، إلا أن لحظة وصول راغب وفريقه إلى الفندق حصل ما هو غير متوقع، حيث أدخلوا راغب في مصعد خاص بسرعة بعد إلهاء شقيقه ومدير أعماله خضر والمرافقين الذين لا يفارقونه لحظة في بهو الفندق، ولكن كان فريق إعداد البرنامج أقوى من ناحية التحضير الجيد، وكانت بداية المقلب مع دخول السوبر ستار المصعد".

بيان راغب يؤكد جميع الأخبار التي كانت تنشر عن أن الضيوف على علم مسبق بالمقلب، وأن ما يحصل على الشاشة هو تمثيل وليس مقلبا حقيقيا" .

وبعد أن كشفت المطربة أحلام أمر المقلب هي الأخرى، ولم تكمل الحلقة، وكتبت على حسابها على " تويتر": "رامز جلال كان غيرك أشطر"، واجه رامز نفس المشكلة مع المذيعة الكويتية حليمة بولند التي كشفت المقلب، وهذه هي المرة الثانية التي تفسد حليمة مقلب رامز، ففي العام الماضي اكتشف مقدم البرنامج خلال تصوير برنامج " رامز واكل الجو" أن الضيفة حامل في شهرها الثامن، فاكتفى بإزعاجها بالرائحة الكريهة، وقال إنها أفسدت له الحلقة، ولم يستطيع أن يزيد عليها العيار لأنها حامل.

يشار إلى أن هناك صورا انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي توضح أن اسم البرنامج سيكون "رامز خان"، حيث يظهر فيها رامز جلال مرتديا الزي الهندي، لكن تم اكتشاف أن الصورة لا تمت بصلة للموسم الجديد، وكانت مجرد خدعة للإعلام من قبل القائمين على البرنامج لإبعاد الأنظار عن المكان الذي سيصور فيه رامز برنامجه، والإيهام أن مكان التصوير في الهند، ليتضح أن رامز صور برنامجه في المغرب، واسم البرنامج " رامز بيلعب بالنار".

تعليقات