رياضة

النجم الساحلي يخاطر أمام إنييمبا لتعويض الثلاثية‎

الثلاثاء 2016.4.19 02:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 328قراءة
  • 0 تعليق

يدرس مدرب النجم الساحلي، فوزي البنزرتي، اللعب بتكتيك "انتحاري" أمام إنييمبا النيجيري، في مباراة الرد بدور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا.

وأكدت مصادر مقربة للفريق الساحلي لـ"بوابة العين الإخبارية" أن المدرب السابق لـ"نسور قرطاج" يدرس بجدية فكرة الاعتماد على وسط ميداني دفاعي وحيد هو محمد أمين بن عمر، خلال موقعة سوسة، المقررة غدا الأربعاء 20 أبريل انطلاقا من الساعة 18 بتوقيت جرينتش.

وكان وسط الميدان الدفاعي الآخر، الكاميروني فرانك كوم، تعرض لكدمة قوية على مستوى الساق خلال مباراة البنزرتي الأخيرة في الأسبوع 21 من الدوري التونسي، الأمر الذي جعله يتغيب عن عدة حصص تدريبية.

ومن الواضح أن النجم يسعى إلى خنق منافسه النيجيري في نصف ميدانه، من أجل تعويض الخسارة الكبيرة التي تلقاها في مباراة الذهاب بمدينة بورت هاركورت والتي استقرت على نتيجة 0-3، لكن ذلك قد يتضمن مخاطرة غير مضمونة العواقب حيث من الممكن أن يأتي على حساب الجانب الدفاعي.

وعلى الأرجح، سيخوض بطل نسخة 2007 من أمجد الكؤوس الإفريقية موقعة "أولمبي سوسة" بالتشكيل التالي: أيمن المثلوثي في مركز حراسة المرمى، حمدي النقاز، غازي عبد الرزاق، رامي البدوي، عمار الجمل في خط الدفاع، محمد أمين بن عمر في خط الوسط الدفاعي، حمزة لحمر وإيهاب المساكني في خط الوسط الهجومي، والثلاثي المحترف درامي ميكايلو، الخالي بانجورا، ديوغو أكوستا في خط الهجوم.

تعليقات