منوعات

أبناء الفنانين.. "ابن الوز عوام" على مواقع التواصل

الثلاثاء 2016.4.19 03:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 4643قراءة
  • 0 تعليق

قديمًا كان أبناء الفنانين بعيدًا عن عيون وسائل الاعلام، خاصة إذا كانوا لا يعملون بمهنة الفن، لكن مع تعدد مواقع التواصل الاجتماعي أصبح الكثير من أبناء الفنانين في دائرة الضوء وباتوا حديث وسائل الاعلام رغم حداثة سن بعضهم.

ويرصد موقع بوابة "العين" الإخبارية أبرز هؤلاء الذين أصبحوا حديث وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام أيضًا.

1- جانا ابنة عمرودياب.

أصبحت حديث وسائل الاعلام بعد نشر صور مختلفة لها أثارت استياء البعض، فالفتاة المراهقة صغيرة السن نشرت صورًا لها بملابس المنزل، مما أثار ضدها العديد من الانتقادات، كما سبق ونشرت صورًا لها من داخل الحمام وهي تغني.

2- تيا ابنة نوال الزغبي.

تعتبر ابنة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الشابة الصغيرة أحد نجوم موقع الصور أنستجرام، حيث تتواصل مع الكثيرين عبر عشرات الصور الخاصة بها والتي تظهر دائما من خلال أناقتها ورشاقتها، كما تثير الجدل مرات أخرى بارتدائها بعض الملابس المكشوفة.

3- منة نجلة حسين فهمي.

رغم كونها نجلة فنانين كبيرين هما حسين فهمي وميرفت أمين، إلا أن منة فضلت الابتعاد عن مجال الفن تماما، ورغم أنها تزوجت لفترة قصيرة من الممثل الشاب شريف رمزي إلا أنهما انفصلا وتزوجت من الفنان الكوميدي أحمد فهمي، وأصبحت منة حديث مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صور متعددة لها تبدو فيها في غاية الجمال، إضافة إلى استخدامها موقعي تويتر وأنستجرام في إظهار فرحتها لزواج طليقها من الفنانة الشابة ريهام أيمن، حيث أرسلت التبريكات عبر الموقعين للطليق والصديقة أيضًا.

4- كاميليا ابنة الفنانة علا غانم.

تعتبر كاميليا واحدة من أبناء الفنانين المثيرين للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى كونها لا تعمل بالمجال الفني مطلقًا، إلا أنها اعتادت أن تطل على جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بصور جريئة لها أثارت موجة من الانتقادات الحادة ضدها خاصة بعد نشرها صور لها وهي ترتدي المايوه برفقة والدها.

5- أبناء الفنانة نادية العراقية.

رغم صغر أدوارها إلا أن الفنانة نادية العراقية برعت في أدائها ورغم ذلك بقيت نادية العراقية خارج دائرة المشاهير المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى قامت قبل أشهر بنشر صور تجمعها مع أبنائها، الأمر الذي تسبب في تهكم البعض عليها نظرًا لجمال أبنائها الفائق، وأصبح أبناء الفنانة حديث مواقع التواصل لفترة من الوقت.

تعليقات