رياضة

اجتماع سري يثير الشكوك حول مستقبل رونالدو مع "الملكي"

الثلاثاء 2016.4.19 06:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 191قراءة
  • 0 تعليق

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن اقتراب كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني من الرحيل عن النادي الملكي والتوجه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد اجتماعه مع رئيس النادي الفرنسي الأسبوع الماضي.

وحسبما أوردت صحيفة "فرانس فوتبول"، فإن النجم البرتغالي اجتمع مع ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان في أحد فنادق باريس، بعد مباراة الريال وفولفسبورج الألماني في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي، التي انتهت بفوز الريال بثلاثية نظيفة سجلها رونالدو.

وأكدت الصحيفة أن رونالدو استقل طائرة خاصة من مطار توريخون في العاصمة الإسبانية مدريد إلى ضاحية لو بروجيه في العاصمة الفرنسية باريس، واجتمع بالخليفي في أحد الفنادق، وخاض معه في محادثة بشأن انتقاله الصيف المقبل إلى نادي الأمراء، وكان بصحبته صديقه الفرنسي أنس عزيفي.

يُذكر أن رونالدو أثار الجدل في وقت سابق عندما تحدث مع لوران بلان مدرب سان جيرمان قبل مواجهة الريال وبطل فرنسا في دور المجموعات بدوري الأبطال، وقالت الصحف وقتها إنه أخبره بأن فريقه يلعب بشكل جيد، وأنه يريد اللعب معه فيما بعد.

ويسعى النادي الباريسي لتعويض رحيل زلاتان إبراهيموفيتش نجم هجوم الفريق الذي يرحل بعد نهاية عقده هذا الموسم، ويرصد النادي الثري مبلغًا كبيرًا من أجل التعاقد مع لاعب كبير يشغل مكان المهاجم السويدي.

 

 

تعليقات