رياضة

مدرب النصر الإماراتي: حظوظنا قوية لتحقيق تأهل تاريخي

الثلاثاء 2016.4.19 06:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 192قراءة
  • 0 تعليق
يوفانوفيتش

يوفانوفيتش

قال مدرب فريق النصر الإماراتي إيفان يوفانوفيتش، إن حظوظ فريقه في التأهل للدور الثاني من دوري أبطال آسيا لأول مرة في تاريخه ستكون قوية للغاية، وذلك عندما يلتقي فريق لوكوموتيف الأوزبكي لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وأوضح يوفانوفيتش، خلال المؤتمر الصحفي للقاء، أن طموحات الفريق الأوزبكي كبيرة وكذلك النصر الإماراتي الراغب في التأهل للدور الثاني من التصفيات، لافتًا إلى أن "الفريق الأوزبكي يمتلك 8 نقاط ولم يخسر من قبل في دوري الأبطال، ولذا يجب علينا اللعب بتركيز عال حتى لا ننتظر نتائج الفرق الأخرى من أجل التأهل".

ويلتقي الفريقان عند الساعة 5:55 مساء غد الأربعاء بتوقيت أبوظبي على استاد آل مكتوم بنادي النصر.

ويدخل النصر اللقاء وهو في المركز الثاني للمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، فيما يتصدر لوكوموتيف المجموعة.

وتابع مدرب النصر الإماراتي "أتوقع أن تكون المباراة قوية، وسنظهر بالمستوى الجيد الذي ظهرنا عليه من قبل في جميع مبارياتنا بدوري أبطال آسيا، كما أننا نحظى بدعم جماهيري كبير من جماهير النصر؛ لأن الجميع يعرف أهمية هذا اللقاء بالنسبة للنصر".

وعن الضغوطات من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قال مدرب النصر: "سيكون من الجيد جدًا تحقيق الفوز والتأهل قبل المواجهة الثانية، لكن الشيء الواضح أن الفرق لا تحقق النتائج الجيدة على ملاعبها، لكن علينا أن نخوض المباراة بشكل مميز حتى نسعد جماهيرنا".

تعليقات