رياضة

فان جال: يونايتد يشبه توتنهام هذا الموسم

الأربعاء 2016.4.20 03:55 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 219قراءة
  • 0 تعليق
لويس فان جال

لويس فان جال

يؤمن الهولندي لويس فان جال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أن فريقه لا يبتعد بمسافة كبيرة من حيث المستوى عن توتنهام، وأن الفارق بينهما يتمثل في عدد النقاط التي حصدها كل فريق هذا الموسم.

ويحتل توتنهام المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 68 نقطة، في حين يوجد مانشستر يونايتد في الترتيب الخامس بـ 56، ما يعني أن الفارق بينهما يصل إلى 12 نقطة.

وقال فان جال في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "لقد انتصرنا على توتنهام (1-0) في بداية البطولة، وخلال 70 دقيقة من لقاء الدور الثاني، نحن كنا أفضل منهم، ولكننا بعد ذلك لم نستطع المواصلة، وخسرنا (3-0)".

وأضاف: "لذلك أنا لا أعتقد أن هناك مسافة طويلة بين توتنهام ومانشستر يونايتد، ولكن فقط في عدد نقاط، بالإضافة إلى أنهم فازوا وسجلوا أكثر منا، نظرًا لما يمتلكون من لاعبين مبدعين".

ويرى فان جال إن المان يونايتد يفتقد إلى اللاعب المبدع، بخلاف توتنهام الذي يمتلك لاعبين رائعين على غرار ديلي ألي، وإريك لاميلا وكريستين أريكسون، الأمر الذي حد من قدرات الفريق في المنافسة بقوة هذا الموسم.

يذكر أن يونايتد يستعد لمواجهة كريستال بالاس، الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد" ضمن مؤجلات الأسبوع الـ27 من "البريميرليج"، وهي المباراة الأخيرة قبل مواجهة إيفرتون السبت المقبل بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب "ويمبلي".

تعليقات