رياضة

فان جال: الفوز على ويستهام أحيا آمال جماهير اليونايتد

السبت 2016.4.16 02:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 182قراءة
  • 0 تعليق
فان جال

فان جال

أكد لويس فان جال، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن الفوز على ويستهام يونايتد في الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي قبل أيام أعاد الأمل لجماهير الفريق في تحقيق أي لقب هذا الموسم، وأنه رأى ذلك بنفسه من بعض الجماهير.

وقال المدرب الهولندي في تصريحات نقلتها صحيفة "صن" البريطانية: "بدأت أرى الأمل في أعين الجماهير بعد إقصاء ويستهام من كأس الاتحاد والتأهل لنصف النهائي، لديهم تعطش لحصد اللقب هذا الموسم".

وأضاف: "عند ذهابي للحلاق قبل أيام أوقف بعض الناس سياراتهم لالتقاط الصور معي، ومن الواضح أنهم يشعرون بالسعادة بعد الاقتراب من تحقيق لقب كأس الاتحاد".

وواصل: "علينا أن نتخطى إيفرتون في نصف النهائي، فريق بحجم مانشستر يونايتد يجب أن يبذل كل ما لديه خاصة في هذه المرحلة الحرجة من الموسم".

يُذكر أن اليونايتد خرج من المنافسة على كل البطولات هذا الموسم، ولم يتبقَ له سوى كأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة لحجز مكان ضمن الأربعة الأوائل في الدوري لضمان التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.

وكان اليونايتد قد فاز على ويستهام في إعادة الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد قبل أيام بنتيجة 2-1، بعدما انتهت المباراة الأولى بالتعادل 1-1، ويلتقي بإيفرتون في الدور قبل النهائي على ملعب ويمبلي الأسبوع المقبل.

تعليقات