رياضة

بالفيديو.. توتي يُنقذ روما بهدفين في الوقت القاتل

الخميس 2016.4.21 02:24 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 720قراءة
  • 0 تعليق

أكد المخضرم فرانشيسكو توتي قائد ومهاجم نادي روما الإيطالي أنه لا يزال قادرًا على العطاء في ملاعب كرة القدم رغم تقدمه في العمر، وذلك بعد تسجيله هدفين متتاليين قاد بهما فريقه للفوز على تورينو ضمن الدوري الإيطالي.

واستطاع روما قلب تأخره إلى فوز مثير على حساب ضيفه تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأوليمبيكو" ضمن الأسبوع الـ34 من الكالتشيو.

وبعد أن كان روما متأخرًا في النتيجة بهدفين مقابل هدف، دفع لوتشيانو سباليتي مدرب روما بقائد الفريق توتي في الدقيقة 86 بدلًا من المالي سيدو كيتا، ليسجل بعد ذلك مباشرة هدف التعادل.

ولم ينتظر توتي كثيراً حتى سجل هدف انتصار "الذئاب" من ركلة جزاء في الدقيقة 89، ليعيش "ملك روما" واحدة من الليالي الخالدة في ذكرياته الكروية، ظهر فيها بعض عشاق روما، وهم يبكون من تألق قائدهم في اللقاء.

ورفع توتي رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى الرقم 4، حيث أنقذ أيضًا روما الأحد الماضي بتسجيله هدف التعادل في موقعة أتلانتا التي انتهت بنتيجة (3-3).

ورد توتي بكل قوة على مدربه سباليتي بعد الخلافات الكبيرة الواضحة بين الطرفين منذ مدة ليست بالقصيرة.

وتأتي انتفاضة توتي الأخيرة وسط شائعات قوية عن قرب مغادرته لملعب "الأوليمبيكو" صوب نادي نيويورك كوزموس الأمريكي في الصيف المقبل.

* شاهد هدفي توتي:

 

 

تعليقات