رياضة

ريدناب: فينجر سيغادر أرسنال في حالة واحدة

الخميس 2016.4.21 05:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 229قراءة
  • 0 تعليق
أرسين فينجر

أرسين فينجر

يؤمن الإنجليزي العجوز هاري ريدناب المدير الفني السابق لمنتخب الأردن أن الفرنسي أرسين فينجر مدرب نادي أرسنال قد يُجبر على مغادرة "المدفعجية" حال تصاعد الغضب الجماهيري.

ويعاني أرسنال بشدة هذا الموسم، حيث خرج من كافة البطولات، وفقد فرصة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز باحتلاله المركز الرابع برصيد 60 نقطة.

ونتيجة لهذه الأوضاع، فإنه من المنتظر أن يلعب أرسنال مساء اليوم أمام ويست بروميتش ألبيون على ملعب "الإمارات" ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 30 من "البريميرليج" أمام مستوى حضور هو الأدنى على الإطلاق بتاريخ الفريق في ملعبه الحالي "الإمارات".

ويتوقع أن يكون الحضور اليوم لا يتخطى حاجز الـ 20 ألف متفرج منذ أنتقل من ملعب "هايبري" للعب في ملعب "الإمارات" في صيف 2006.

وقال ريدناب في مقاله الذي نشر بصحيفة "إيفينينج ستاندارد" البريطانية: "حين يفقد أرسين فينجر دعم الجماهير، فإن ذلك يمثل مشكلة كبيرة بالنسبة له".

وتابع: "رأيت مقاطعة مشجعي ارسنال المقترحة لمباراة الليلة ضد ويست بروميتش البيون، وإذا مضى هذا الأمر قدماً كما هو متوقع، فإن أرسين بذلك يكون قد تلقى رسالة واضحة بصوت عالي".

وأضاف: "بعد كل ما فعله للنادي، فإن أرسين قد يفكر أن الوقت قد حان للتوقف عن مهمته مع أرسنال، إذا تحول المشجعين عن دعمه بشكل واضح".

وأتم: "أرسين يعد من سلالة نادرة، وربما هو آخر واحد بها، ومن ثم، فإنه يجب عليه أن يغادر بشروطه، ولكن سيكون هذا الأمر صعب جدا بالنسبة له، إذا كان المشجعين لديهم أفكار أخرى".

يذكر أن فينجر صاحب الـ 66 عاماً يتولى تدريب نادي أرسنال منذ عام 1996 وحتى الأن، أي ما يوازي 20 عام، وقد حقق مع الفريق 3 بطولات دوري إنجليزي، و6 ألقاب كاس إنجلترا.

تعليقات