رياضة

القحطاني: أحتاج 6 مباريات لاستعادة لياقتي الفنية

الجمعة 2016.4.22 03:22 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 178قراءة
  • 0 تعليق

أكد النجم السعودي ياسر القحطاني مهاجم نادي الهلال أن ظروف المنافسة هذا الموسم، لم تسمح له بالمشاركة أساسيًّا لاستعادة لياقته الفنية والبدنية.

وصرح القحطاني لبرنامج "صدى الملاعب" بقناة "إم بي سي": "لا يوجد لاعب يرضى بالجلوس احتياطيًّا، فمن يقبل ذلك يعتبر لاعبًا بلا طموح، ولكن جلوسي على مقاعد بدلاء الهلال شيء كبير، ولا بد أن يكون دوري إيجابيًّا لأن الكرة لعبة جماعية، بصرف النظر عن تاريخي مع الفريق أو كوني قائدًا، لأنه في النهاية كما أطمح أن أكون أساسيًّا، فإن لاعبين آخرين لديهم الهدف نفسه، لذا علينا احترام خيارات المدرب وحساباته الخاصة، وأن نقف خلف الفريق لمساندته".

وأوضح: "من يشارك أساسيًّا ليس شرطًا أن يكون الأفضل بل يكون الأكثر فائدة للفريق، إضافة إلى أنني عائد من إصابة أبعدتني لمدة 11 شهرًا، وعودتي تدريجيًّا تعثرت لأن كل المباريات حاسمة".

وتابع "لذا أحتاج إلى 6 مباريات متتالية أشارك بها أساسيًّا مدة أطول لاستعادة حساسية المباريات، ومن الصعب أن أؤدي بنسبة 100% بل أساعد بقلبي وروحي أملاً في حسم المباراة".

وشارك ياسر القحطاني في 8 مباريات بالدوري السعودي هذا الموسم (بإجمالي 119 دقيقة)، كلها من على مقاعد البدلاء، ولكنه نجح في تسجيل هدفين.

وأتم المهاجم الدولي السابق: "مواجهة الأهلي يوم الأحد المقبل في الدوري بمثابة مباراة نهائية لا تقبل أنصاف حلول، نسعى إلى الأداء بكل قوة وطموح، واللعب أمام الفريق نفسه مرتان في 4 أيام شيء طبيعي بين فريقين كبار ينافسان على البطولات".

ويلعب الهلال مع أهلي جدة يوم الأحد المقبل في الجولة 24 من الدوري، ثم يلتقي الفريقان مجددًا يوم الخميس في نصف نهائي كأس خادم الحرمين، علمًا بأن الأهلي يتصدر جدول الدوري برصيد 54 نقطة متفوقًا بثلاث نقاط عن الهلال.

تعليقات