رياضة

فابريجاس يعترف: نسيت كرة القدم في تشيلسي

الجمعة 2016.4.22 01:38 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 724قراءة
  • 0 تعليق
سيسك فابريجاس لاعب تشيلسي الإنجليزي

سيسك فابريجاس لاعب تشيلسي الإنجليزي

اعترف الإسباني سيسك فابريجاس لاعب خط وسط نادي تشيلسي الإنجليزي بأنه فقد ثقته بنفسه بشكل كبير خلال فترات من هذا الموسم، لدرجة أنه نسى كيف يلعب كرة القدم.

ويعيش تشيلسي واحدًا من أسوأ مواسمه منذ امتلاك الروسي رومان أبراموفيتش للنادي اللندني، حيث خرج من كل البطولات، ويحتل حاليًّا المركز العاشر بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، ما جعله خارج المشاركة الأوروبية في الموسم المقبل.

وقال فابريجاس في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية: "عقب نهاية مباراة بورنموث والتي خسرها تشيلسي في نوفمبر الماضي بهدف نظيف، كنت في غرفة النوم، وتحدثت مع زوجتي، وأخبرتها أني نسيت كيف ألعب كرة القدم".

وأضاف: "الفترة التي تلت شهر نوفمبر وبلغت شهرين أو 3 أشهر، لم يكن لدي أي ثقة، غير أن الوضع تحسن بعد ذلك، حيث إنه منذ مطلع العام، أحرزت 4 أهداف في 14 مباراة بالدوري، في حين أيضا أن (البلوز) خاض 15 مباراة متتالية دون هزيمة".

وأتم: "كل شيء قد تغير في الأشهر القليلة الماضية، وأنا ألعب بشكل جيد للغاية في الفترة الحالية".

يذكر أن الفترة التي عانى فيها فابريجاس رفقة بقية لاعبي تشيلسي كانت السبب وراء إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب تشيلسي في ديسمبر الماضي، وهو القرار الذي يرى اللاعب الإسباني أن لاعبي "البلوز" يتحملون فيه الجزء الأكبر من المسؤولية

تعليقات