رياضة

فابريجاس يعترف بخذلان لاعبي تشيلسي لمورينيو

الثلاثاء 2016.4.19 06:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 202قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو و فابريجاس

مورينيو و فابريجاس

أقر سيسك فابريجاس، لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، بأن لاعبي الفريق هم من خذلوا مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أقيل من منصبه في ديسمبر الماضي، رغم أنه كان كريمًا للغاية مع التشكيلة وقادها للتتويج بالدوري الموسم الماضي بفارق 8 نقاط.

وقال فابريجاس: "أحب جوزيه وأعتبره صديقًا لي، وأعطانا راحة أكبر لأننا كنا الأبطال، ووثق بنا ونتحمل مسؤولية التهاون، وأنا والفريق نشعر بالأسف لحاله."

وأكد اللاعب الإسباني أن الأسلوب المنضبط للمدرب الجديد أنطونيو كونتي هو ما يحتاجه حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل النهوض من كبوته.

وسيتولى كونتي، الذي يقود منتخب إيطاليا حاليًا، تدريب تشيلسي خلفًا للمدرب المؤقت جوس هيدينك بعد نهاية بطولة أوروبا بفرنسا في يوليو المقبل، وقال فابريجاس، إن المدرب الإيطالي سيحفز لاعبي الأزرق بقوة منذ البداية.

وأضاف فابريجاس لمحطة "سكاي سبورتس": "وفقًا لما سمعته هو مدرب منضبط ويملك عقلية الانتصار ويحب التنافس، وهذا ما نحتاجه، شخص يدفعنا ويلزمنا بالعمل الشاق ويعلمنا أشياء جديدة".

وأضاف "نريد الفوز بشكل مستمر.. لا مزيد من الفترات الانتقالية أو الأعذار، ويجب أن نستعد منذ اليوم الأول."

ولعب كونتي أكثر من 400 مباراة مع يوفنتوس، ثم قاده كمدرب للتتويج بدوري الدرجة الأولى الإيطالي 3 مرات متتالية منذ 2012، قبل أن ينتقل لقيادة المنتخب الإيطالي.

وبعد موسم مخيب يحتل تشيلسي المركز العاشر حاليًا بعدما خسر 9 مرات في أول 16 جولة، مع مدربه المقال مورينيو.

تعليقات