رياضة

رونالدو يغيب للمرة الأولى بالدوري الإسباني

الجمعة 2016.4.22 08:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 163قراءة
  • 0 تعليق
رونالدو

رونالدو

وصف زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق بأنه "لا يمس" رغم تأكيده على أن اللاعب الدولي البرتغالي سيغيب عن أول مباراة له في دوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الموسم عندما يقابل رايو فاليكانو، غدًا السبت.

وخاض رونالدو، وهو هداف ريال مدريد عبر العصور، 34 مباراة في الدوري الإسباني و10 مواجهات في دوري الأبطال هذا الموسم، قبل أن يصاب في عضلات الفخذ خلال مباراة فاز فيها فريقه 3-صفر على فياريال، الأربعاء الماضي.

وسيغيب اللاعب عن مواجهة رايو لضمان جاهزيته لمباراة ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء أمام مانشستر سيتي.

وأبلغ زيدان مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الجمعة: "كريستيانو لاعب لا يمس لأن أرقامه تظهر ذلك. يستحق أن يكون لاعبا لا يمس". وتابع المدرب الفرنسي: "يرغب في اللعب غدًا، لكنه يعرف أنه لا يستطيع. شعر بألم في المباراة الأخيرة، والآن يتعين علينا تجهيزه لمباراة الثلاثاء."

وقال زيدان إن رونالدو يرغب في خوض كل مباراة. وأضاف "يرغب رونالدو دائمًا في اللعب، وهو شيء أحترمه وأقدره كثيرًا."

وغاب جاريث بيل عن مواجهة فياريال بسبب الإصابة، لكن مهاجم منتخب ويلز سيواجه رايو صاحب المركز الـ16.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الدوري متأخرا بنقطة عن جاره أتليتكو وبرشلونة صاحبي الصدارة، وذلك بعد فوزه في كل مبارياته الثماني الأخيرة. وقال زيدان "ستكون مباراة صعبة على ملعب صغير أمام فريق يقدم كرة قدم جميلة. سيضغطون علينا كثيرا خاصة في البداية."

وتابع: "نحتفظ بكامل تركيزنا ونمر بفترة رائعة. غدا سنلعب على النقاط الـ3 وسنسعى من أجلها".

تعليقات