رياضة

رونالدو يتعرض للإصابة.. وزيدان آخر من يعلم

الخميس 2016.4.21 04:24 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 4532قراءة
  • 0 تعليق

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد لإصابة قبل نهاية مباراة فريقه أمام فياريال في الجولة 34 من الدوري الإسباني بثلاث دقائق ليخرج من أرض الملعب.

وشعر رونالدو بألم في العضلة الخلفية للفخذ بسبب تدخل من بيلي لاعب فياريال الإسباني، واضطر للخروج من أرض الملعب.

ونشرت صحيفة "أس" تقريرا مقتضبا بشأن إصابة رونالدو، وكشفت عن عدم دراية زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بسبب خروج اللاعب من أرض الملعب، واضطراره لسؤال مساعديه الذين أكدوا له في نهاية المطاف أنه مصاب.

وبثت إذاعة أوندا سيرو الإسباني خبرا يتعلق بخضوع اللاعب لفحص طبي صباح الخميس من أجل الوقوف على المدة التي سيغيبها رونالدو عن الملاعب، وإن كانت قد تكهنت بأن الإصابة ليست خطيرة.

ولم يسجل رونالدو في مباراة فياريال، ولكنه لا يزال يحتل صدارة جدول ترتيب الهدافين في الدوري الإسباني برصيد 31 هدفا، بفارق هدف واحد عن الأوروجوياني لويس سواريز الذي ضيق عليه الخناق بعدما سجل 4 أهداف الأربعاء.

ويعول ريال مدريد على المستوى المميز الذي يقدمه كريستيانو رونالدو في الفترة الأخيرة وذلك حين يواجه مانشستر سيتي في الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال أوروبا حيث سيقابل السيتيزن في ملعب الاتحاد الثلاثاء المقبل، وسيسبقها لقاء النادي الملكي أمام رايو فاييكانو على ملعب تيريزا ريفيرو يوم السبت.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات