منوعات

"العين" تكشف تفاصيل إصابة طارق التلمساني بجلطة مخ

الخميس 2016.4.21 03:51 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1180قراءة
  • 0 تعليق
طارق التلمساني

طارق التلمساني

أصيب الممثل والمصور السينمائي المصري الشهير طارق التلمساني بجلطة في المخ أثناء إجراء عملية جراحية بالقلب.

وقال سامح سليم مدير التصوير المصري وصديق التلمساني لبوابة "العين" الإخبارية: "نحاول متابعة حالة طارق الصحية في المستشفى، ونقدم الدعم له قدر الإمكان، لكن أسرته ترفض التحدث عن حالته المرضية وتطوراتها، ونحن نحترم ذلك". 

ومن جهته، أكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لـبوابة "العين" الإخبارية حقيقة إصابة طارق التلمساني، مشيرًا إلى أنه لا يمتلك معلومات كافية عن طبيعة حالته الصحية حاليًّا، وأن التفاصيل الكاملة لمرض التلمساني لدى نقيب السينمائيين مسعد فودة الذي غادر البلاد متوجهًا إلى سوريا.

وحاولت بوابة "العين" الإخبارية التواصل مع نقيب السينمائيين مسعد فودة للتأكد من آخر تطورات الحالة الصحية لطارق التلمساني، لكنه لم يستطِع الرد؛ لسفره خارج مصر.

وذكرت تقارير صحفية أن التلمساني، تعرض لضعف في البصر جراء جلطة المخ التي تعرض لها أثناء إجراء العملية الجراحية، وأنه يخضع حاليًّا للعلاج في أحد المستشفيات بمصر.

ويعد طارق التلمسانى من أشهر المصورين السينمائيين فى مصر، حيث صور العديد من الأفلام الضخمة، بينها "المواطن مصري" للفنان القدير عمر الشريف، "أيام السادات" للنجم المصري أحمد زكي، "الراعى والنساء" للنجمة المصرية سعاد حسنى، "خرج ولم يعد" للفنان المصري يحيى الفخراني، "يوم مر ويوم حلو" للفنانة المصرية فاتن حمامة.

وشارك التلمساني في تمثيل أكثر من فيلم سينمائي، منها "السلم والثعبان"، "امرأة آيلة للسقوط" مع النجمة يسرا، والعديد من المسلسلات مثل "مسألة مبدأ"، "بنت من شبرا"، "محمود المصري"، "لقاء ع الهوا".

تعليقات