رياضة

مدرب توتنهام يحرم لاعبيه من تسلم جوائز الموسم

السبت 2016.4.23 01:16 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 175قراءة
  • 0 تعليق
بوكيتينو

بوكيتينو

أصدر ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، قرارًا بمنع لاعبيه من حضور حفل توزيع جوائز رابطة اللاعبين المحترفين مساء الأحد المقبل، وذلك حتى لا تتشتت أذهانهم قبل مواجهة ويست بروميتش ألبيون في الجولة 35 من الدوري الممتاز في اليوم التالي.

وقال المدرب الأرجنتيني -في تصريحات لصحيفة "جارديان"-: إن لاعبيه سيشاهدون الحفل من منزلهم ولن يتمكنوا من الحضور، مضيفا "هذا أمر مُخجل، لكن لدينا مباراة مهمة أمام ويست بروميتش، وعلينا الاستعداد لها جيدًا".

يُذكر أن اثنين من لاعبي السبيرز مرشحان للفوز بجائزة لاعب العام، وهما هاري كين هداف البريميرليج وديلي ألي، بالإضافة لتواجد 4 لاعبين مرشحين للتواجد في تشكيلة العام للدوري، وهم داني روز، وتوبي ألديرفيلد بالإضافة إلى كين وألي.

ويخوض السبيرز منافسة على لقب الدوري هذا الموسم مع ليستر سيتي، حيث يتصدر الأخير الترتيب برصيد 73 نقطة بفارق 5 نقاط عن توتنهام في المركز الثاني، وذلك قبل 4 مباريات من نهاية المسابقة، ويسعى بوكيتينو لمواصلة القتال على اللقب حتى النهاية.

ويستضيف توتنهام فريق ويست بروميتش ألبيون على ملعب وايت هارت لين، يوم الإثنين المقبل، في ختام الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات