رياضة

فان جال يعترف بأن كأس الاتحاد لن تحميه من الإقالة

السبت 2016.4.23 03:20 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 256قراءة
  • 0 تعليق
لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد

لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد

يعتقد لويس فان جال، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه على الرغم من أن الفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي سيكون نقطة مضيئة هذا الموسم فإنه لن يشفع له عند إدارة النادي، وستتم إقالته في حالة فشله في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال المدرب الهولندي في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "الفوز بكأس الاتحاد سيعيد الأمجاد إلى النادي، لكني أعتقد أنهم يهتمون أكثر بالتأهل لدوري الأبطال لضمان تواجد الفريق في أعلى البطولات شأنًا".

وأضاف: "على كلٍ، أعتقد أننا هذا الموسم أفضل من الموسم الماضي.. خرجنا الموسم الماضي من الدور ربع النهائي، أما في هذا الموسم فقد وصلنا للدور قبل النهائي وأصبحنا مرشحين لحصد اللقب".

ويلتقي اليونايتد بنظيره إيفرتون على ملعب ويمبلي في مباراة الدور نصف النهائي ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم (السبت)، وهي آخر بطولة ينافس الشياطين الحمر على لقبها هذا الموسم بعد الخروج من المنافسة على كل البطولات المحلية والأوروبية.

ويقاتل الشياطين من أجل حصد مركز مؤهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 59 نقطة بفارق نقطتين عن جاره اللدود مانشستر سيتي في المركز الرابع، و3 نقاط عن ويستهام يونايتد صاحب المركز السادس، قبل 4 مباريات من نهاية المسابقة.

يذكر أن عدة تقارير صحفية في أوروبا أكدت أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لتشيلسي سيخلف فان جال في تدريب اليونايتد الموسم المقبل، بسبب تراجع أداء الفريق في عهده، وحتى الآن لم يحقق اليونايتد أي لقب تحت قيادة فان جال، كما أصبح مهددًا بالغياب عن الشامبيونزليج الموسم المقبل، وهو الأمر الذي يكبد النادي خسائر مادية فادحة.

تعليقات